كومان مدرب برشلونة يرغب فى التعاقد مع الفرعون المصري محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزي

202

كتب – عمر سالم
أكدت تقارير صحفية ان الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة الجديد يرغب فى التعاقد مع الفرعون المصري محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزي أولوية قصوى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك ضمن عملية إعادة صياغة الفريق الذي تلقى خسارة مذلة أمام بايرن ميونخ بنتيجة 8-2 في دوري أبطال أوروبا الشهر الماضي.

وتولى كومان تدريب برشلونة الشهر الماضي خلفاً لـ “كيكي سيتيين “الذي استلم الفريق مطلع العام الجاري والذى  خرج من الموسم دون تحقيق اى بطولة تذكر.

الدوري الإنجليزي.. صلاح يدخل التاريخ ويمنح ليفربول فوزاً غاليا على ليدز يونايتد برباعية ويشعل الصراع على ترتيب هدافي الدوري مبكرا

وكشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية، “بحسب العربية نت” أن المدرب الهولندي معجب للغاية بمحمد صلاح ويضعه أولوية قصوى للتعاقد معه خلال الفترة الحالية، نظراً لقرب رحيل لويس سواريز من الفريق، وحاجة برشلونة إلى دماء جديدة لإتمام عملية التغيير.
وقالت  الصحيفة الاسبانية ان وكيل الأعمال الهولندي “ساك سوارت”، وهو صديق مقرب جدا من الهولندي كومان: << أعرف تمام المعرفة أن رونالد يريد التعاقد مع صلاح، وأعرف كذلك أن المهاجم المصري يريد الرحيل من ليفربول إلى برشلونة>>.

ومنذ فترة و اسم السنغالي ساديو ماني  يتردد بالانتقال إلى برشلونة في الفترة الحالية، لكن سوارت عاد للتأكيد بأن كومان يضع اسم صلاح في المركز الأول على حساب زميله في خط هجوم ليفربول.
يذكر أن محمد صلاح كان ضمن قائمة المرشحين خلال الفترة الماضية لخلافة ميسي في برشلونة، حسبما أشارت تقارير صحفية.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق