الدورى المصري ..الزمالك يهزم الأهلي بثلاثية.. ويصعد لوصافة الدوري .. و فايلر: محبطون من تلك النتيجة

1٬355

كتب – مصطفى إبراهيم

فاز نادي الزمالك، على غريمه التقليدي الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد القاهرة ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

واستعاد الزمالك المركز الثاني من بيراميدز ورفع رصيده إلى 42 نقطة وقلص الفارق مع الأهلي المتصدر إلى 14 نقطة بعد 21 مباراة.
بعد تعادل الزمالك مع الاتحاد وفوز بيراميدز على طنطا تعرف على ترتيب الدورى المصرى

وسجل ثلاثية االأبيض كل من، أحمد سيد زيزو ومصطفى محمد وأسامة فيصل في الدقائق 13 و71 وفي الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل من الضائع أضاف الزمالك الهدف الثالث عن طريق الواعد أسامة فيصل بعدما توغل اوناجم في الجانب الأيسر، ومرر الكرة بكل سهولة لفيصل الذي أودعها المرمى الخالي، وتنتهي المباراة بفوز الأبيض بثلاثية.، بينما أحرز هدف الأهلي الوحيد ياسر إبراهيم في الدقيقة 62.

كلاكيت ثاني مرة.. الزمالك يفشل فى الفوز على نادي مصر ويخرج بنقطة

وتعد هذه هي الهزيمة الأولى للأهلي فى الدورى هذا الموسم.

وتفوق باتريس كارتيرون مدرب الزمالك على السويسري رينيه فايلر مدرب الأحمر للمباراة الثانية على التوالي بعد فوزه في مباراة السوبر المحلية بركلات الترجيح في فبراير الماضي قبل توقف الموسم بسبب جائحة فيروس كورونا.

وقال فايلر في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة :” “محبطون من تلك النتيجة لكن هذه هي كرة القدم وعلينا التحضير للمباريات المقبلة جيدا”.
ومن جهته قرر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة ، فرض حظر إعلامي على لاعبي المارد الأحمر عقب الخسارة أمام الزمالك.

وطالب مدير الكرة بالأهلي من لاعبيه الصمت، وعدم الحديث عن أي شيء يخص المباراة بعد ذلك.

Visited 6 times, 1 visit(s) today

التعليقات متوقفه