بالفيديو .. اليوفنتوس يقترب من لقب الدوري الإيطالي بثلاثية في جينوى.. و برشلونة يسقط في فخ التعادل أمام أتلتيكو مدريد

138

كتب – عمر سالم

حقق نادى اليوفنتوس فوزا ثمينا على جنوى، بثلاثة أهداف لهدف، خلال اللقاء الذي جمعهما بالجولة 29 من منافسات الدوري الإيطالي.
افتتح الأرجنتيني باولو ديبالا التسجيل في الدقيقة 50 من عمر المباراة قبل أن يضيف كريستيانو رونالدو الهدف الثاني في الدقيقة 56 من عمر المباراة.

وسجل دوجلاس كوستا الهدف الثالث في الدقيقة 73 قبل أن يقلص فريق جينوى النتيجة في الدقيقة 76 من عمر المباراة.

الدوري الإيطالي: ميلان يهزم روما بهدفين ونابولي يقسو على سبال بثلاثية

وبهذا الفوز ارتفع رصيد اليوفنتوس عند نقطة 72 في الصدارة بفارق 4 نقاط عن لاتسيو بينما توقف رصيد جينوى عند 26 نقطة في المركز السابع عشر.

وتعادل نادي برشلونة بهدفين أمام ضيفه نادي أتلتيكو مدريد، في قمة الجولة الثالثة والثلاثين، لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم .
تقدم برشلونة بهدف سجله دييجو كوستا، لاعب أتلتيكو مدريد، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 11، وتعادل ساؤول نيجويز لأتلتيكو في الدقيقة 19 من ركلة جزاء، ثم سجل ليونيل ميسي الهدف الثاني في الدقيقة 50 من ركلة جزاء، وسجل نيجويز هدف التعادل لأتلتيكو مجددا في الدقيقة 63 من ركلة جزاء أيضا.
واصبحت فرص برشلونة في الاحتفاظ باللقب مهددة بالفعل، حيث يحتل حاليا بشكل مؤقت الصدارة برصيد 69 نقطة، في انتظار ما ستسفر عنه مواجهة ريال مدريد الوصيف وصاحب الـ68 نقطة مع مضيفه إسبانيول، مساء اليوم الأحد.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق