5 نصائح نقدمها لك قبل قيامك بشراء هاتف جديد.. تعرف عليها

1٬021

كتب – أحمد عبد الوهاب

مع التقدم التكنولوجي الكبير الذي يشهده العالم بصفة مستمرة، نجد أنواع الشاشات في ازدياد مستمر، مثل شاشة الـ “سي دي” بتقنية تي اف تي والـ “سي دي” بتقنية اي بي اس وشاشة الـ “سي دي السعوية” وشاشة “او ال اي دي” وشاشة “سوبر أموليد”.

أيضا دقة الشاشة تختلف من نوع إلي آخر، حسب التقنيات المختلفة وهي: اتش دي “الوضوح العالي” وكيو اتش دي “الوضوح العالي الرباعي” والوضوح العالي الكامل والوضوح الفائق بدقة 4K، وكلما ازدادت دقة الشاشة ازدادت جودة الصورة وبالتالي تتحسن ألوان الصورة لتستمتع بصورة شديدة الوضوح غنية بالألوان الرائعة.

ففي ظل وجود هذه التكنولوجيا الحديثة بالهواتف المحمولة وتعدد اسماء الشركات والاصدارات المختلفة من الهواتف داخل نفس الشركة قد يتسبب ذلك إحداث حيرة كبيره لك عند شراء هاتف جديد حيث انك كمستخدم وليس تقني لن تعرف القطع الداخلية للهاتف والفرق بينها .

لهذا.. يجب أن نضع قاعدة مهمة وهي عند شرائك لهاتف جديد وبغض النظر عن تفاوت الأسعار والموديلات وايضا امكانياتك المادية لابد من الاستناد الي الغرض من الهاتف الجديد وسبب الاحتياج له والامكانيات التى تريدها، ومن هنا اعطي لك اساسا جديدا للاختيار بين العديد من الشركات والموديلات عند الشراء .

كل ما عليك تحديد احتياجاتك واتباع هذه القاعده

  • اذا اردت افضل اداء فعليك بأجهزة شركه ابل
  • اذا اردت اسرع شحن وافضل صوره فعليك بأجهزة شركه oppo
  • اذا اردت جهاز أنيق وأفضل عمق لألوان الشاشة فعليك بأجهزة سامسونج .
  • اذا اردت الجمع بين امكانيات كثيره بشكل قوى يرضيك وفي نفس الوقت سعر مناسب فعليك بأجهزة شركه شاومي .
  • اما اذا اردت الاختلاف بروعة التصميم وتلبية احتياجاتك الضرورية بتميز فعليك بأجهزة شركة هواوي .
Visited 1 times, 1 visit(s) today

التعليقات متوقفه