“ليلة نجمية لمحمد صلاح في فوز ليفربول برباعية على توتنهام”

و يحقق رقماً تاريخياً جديداً مع ليفربول بعد تألقه ضد توتنهام"

288

مصطفي إبراهيم

في مباراة مثيرة في الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، تمكن نادي ليفربول من تحقيق فوز مهم على ضيفه توتنهام هوتسبير بنتيجة 4 – 2. وكان نجم هذه المواجهة اللافتة بدون شك النجم المصري محمد صلاح، الذي تألق بتسجيل هدف وصناعة آخر ليُساهم بشكل كبير في فوز فريقه.

قاد صلاح ليفربول للتقدم في الدقيقة 16 بعد هدف رائع برأسية متقنة، ليصل بذلك إلى تسجيله التاسع ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي. وبهذا الهدف، أصبح صلاح أكثر لاعبي ليفربول تسجيلاً للأهداف في مرمى توتنهام في تاريخ البطولة، متفوقاً على أساطير الفريق.

لم يتوقف صلاح عند هذا الحد، بل ساهم في تسجيل الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 45، حيث تابع تسديدة له ارتدت من حارس مرمى توتنهام، ليمنح فرصة لزميله أندي روبرتسون لتسجيل الهدف.

وبعد نهاية الشوط الأول بتقدم ليفربول 2 – 1، أضاف الفريق الهدف الثالث في الدقيقة 50 من تسديدة رائعة من قبل اللاعب كودي غاكبو، قبل أن يُحرز هارفي إليوت الهدف الرابع في الدقيقة 59 بتمريرة حاسمة من محمد صلاح.

وبهذا الفوز، يصعد ليفربول للمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ويستمر صلاح في تألقه، حيث يحتل المركز الخامس في قائمة هدافي البطولة برصيد 18 هدفًا في الموسم الحالي.

اقرأ أيضا:
يورغن كلوب يكشف عن تفاصيل المشادة الساخنة مع نجمه محمد صلاح

Visited 27 times, 1 visit(s) today

التعليقات متوقفه