يورغن كلوب يكشف عن تفاصيل المشادة الساخنة مع نجمه محمد صلاح

"صلاح وكلوب: ماذا دار خلف الكواليس في مباراة ليفربول ووست هام؟"

320

مصطفي إبراهيم

في تعليقه على المشادة الكلامية بينه وبين النجم المصري محمد صلاح خلال مباراة وست هام وليفربول (2-2)، علق المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، الألماني يورغن كلوب، قائلاً: “لا أستطيع أن أقول ما دار بيننا بالضبط. لقد تحدثنا بالفعل في غرفة تبديل الملابس حول الحادث. بالنسبة لي، فإن الأمر قد انتهى”.

وتأتي هذه التصريحات بعد أن شهدت المباراة حوارًا ساخنًا بين صلاح وكلوب، حيث يُذكر أن كلوب سيترك ليفربول في نهاية الموسم الحالي.

وانتهت المشادة بتدخل من زميل صلاح المهاجم الأوروغوياني داروين نونييز، الذي حاول التخفيف من غضب النجم المصري، قبل دخولهما كبدلاء في الدقيقة 79.

تجدر الإشارة إلى أن صلاح يعيش فترة صعبة مع ناديه الإنجليزي، حيث سجل 4 أهداف فقط في آخر 12 لقاء لفريقه في جميع المسابقات، الأمر الذي أدى إلى توجيه الانتقادات للنجم المصري. وفي بعض المباريات الأخيرة، وضعه كلوب على دكة الاحتياط، مما أثار تكهنات حول مستقبله مع الفريق.

من جانب آخر، يعاني ليفربول من تذبذب في النتائج في الأسابيع الأخيرة، حيث خرج الفريق من كأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الأوروبي، وابتعد عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، ما أدى إلى تراجعه للمركز الثالث في الترتيب خلف مانشستر سيتي وأرسنال.

اقرأ أيضا:
من ليفربول إلى كوت ديفوار: رحيل محمد صلاح يتسبب في فراغ كبير في قلوب عشاق الريدز
تألق صلاح يُحدث ثورة: دخول قائمة أفضل 10 لاعبين بتاريخ الدوري الإنجليزي
بالفيديو .. “إبداع صلاح يُعادل مانشستر يونايتد ويحقق ثلاثة أرقام قياسية في الدوري الإنجليزي”

Visited 53 times, 1 visit(s) today

التعليقات متوقفه