“الزمالك يتلقى الهزيمة الخامسة في الموسم بعد خسارته أمام سموحة”

"جوميز يعلق على أداء الزمالك: "تحكمنا في المباراة ولكن لم نستغل""

265

أحمد زيد

في مباراة ضمن الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، فاز فريق سموحة على الزمالك بهدف واحد مقابل لا شيء، في لقاء أُقيم على استاد برج العرب.

وبعد هذه المباراة، يستعد الزمالك لاستئناف تدريباته مساء يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، المُقرر إقامتها الساعة العاشرة مساء يوم الأحد المقبل في المغرب.

بعد المباراة، صرح المدير الفني لفريق الزمالك، البرتغالي جوزيه جوميز، في المؤتمر الصحفي، بأن فريقه سيطر على مجريات اللقاء ولكنه لم يستغل الاستحواذ في تسجيل الأهداف، مُشيرًا إلى أن الفريق قدم أداءً جيدًا ولكن في كرة القدم قد تكون النتائج غير متوقعة.

وأضاف جوميز أن قرار عدم الدفع ببعض اللاعبين الأساسيين كان قراره الشخصي، وأنه يتحمل مسؤوليته، مُشيرًا إلى ضغط المباريات كسبب رئيسي وراء هذا القرار، حيث خاض الفريق مباراة قبل ذلك بـ 72 ساعة فقط، مما جعله يجري بعض التعديلات على التشكيلة.

من جانبه، علق المدير الفني لفريق سموحة، أحمد سامي، على الفوز الذي حققه فريقه، مشيرًا إلى أنهم قدموا أداء دفاعيًا جيدًا واعتمدوا على الهجمات المرتدة لتحقيق الفوز، مشيرًا إلى أن الهدف الذي سجله أبو بكر ليادي أربك لاعبي الزمالك وزاد من ضغطهم.

وبهذه النتيجة، يكون هذا الهزيمة الخامسة لنادي الزمالك في مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، بعد الخسارات أمام الجونة والإسماعيلي والمصري وزد.

اقرأ أيضا:
“الزمالك يفوز بثلاثية نظيفة على دريمز ويتأهل لنهائي كأس الكونفدرالية”
فوز مهم للأهلي على الإسماعيلي بهدفين لهدف في الدوري المصري

Visited 24 times, 1 visit(s) today

التعليقات متوقفه