أبرز أخبار الحوادث.. سقوط 5 أباطرة للكيف في القاهرة.. وانقلاب سيارة ميكروباص بطريق الكريمات

490

أميرة جمال

سيطرت الكثير من أخبار الحوادث على شريط الأخبار اليوم الأحد 14 أبريل 2024، ونستعرض خلال السطور التالية أبرز ما جاء من أخبار الحوادث لجعل القارئ على دراية بما يدور حوله لحظة بلحظة.

ضبط متهم بحوزته 150 ألف قطعة ألعاب نارية بالجمالية

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، في ضبط المتهم بحيازة 150 ألف قطعة ألعاب نارية بقصد الإتجار في الجمالية.

أكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة الجمالية بمديرية أمن القاهرة، قيام بائع، مقيم بدائرة قسم شرطة منشاة ناصر، بالإتجار غير المشروع في الألعاب النارية ويتخذ من مخزن كائن بدائرة القسم مسرحا لتخزين الألعاب النارية.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبحوزته «عدد 150 ألف قطعة ألعاب نارية مختلفة الأحجام».

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية، يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الاتجار في الألعاب النارية.

الاتجار بالمخدرات.. سقوط 5 أباطرة للكيف في القاهرة

 

على صعيد آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من القبض على 5 من أباطرة الكيف لحيازتهم كميات متنوعة من المخدرات بقصد الاتجار بضربة أمنية في القاهرة.

وفي التفاصيل، تم ضبط ربتي منزل، بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر، وبحوزتهما «كمية لمخدر الهيروين».

كما تم ضبط عاطلين، لهما معلومات جنائية، بدائرة قسم شرطة السلام ثان، وبحوزتهما «كيلو جرام لمخدر الأستروكس، وفرد خرطوش وطلقتين، وميزان حساس».

بالإضافة إلى ذلك، تم ضبط عاطل، بدائرة قسم شرطة المطرية، وبحوزتهما «2700 قرص مخدر لعقاري الترامادول، والتامول».

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الاتجار في المواد المخدرة.

انقلاب سيارة ميكروباص بطريق الكريمات وإصابة قائدها


من ناحية أخرى، شهد طريق الكريمات الصحراوي، انقلاب سيارة ميكروباص، أصيب قائدها بكسور وكدمات متفرقة بالجسم، نطاق محافظة الجيزة.

تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة للمرور، إشارة من إدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث مروري ووجود مصاب بطريق الكريمات الصحراوي، في الاتجاه القادم من محافظة بني سويف، في إتجاه القاهرة.

انتقلت الخدمات الأمنية والمرورية، إلى مكان البلاغ وبالفحص والمعاينة تبين أنه حال سير سيارة ميكروباص بالطريق المشار إليه اختلت عجلة القيادة بيد قائدها مما أسفر عن إصابة قائدها بكسور وكدمات متفرقة بالجسم، وتبين خلو الميكروباص من الركاب، وتم رفع آثار الحادث والعمل على عودة حركة السيارات لطبيعتها مرة آخرى.

Visited 19 times, 1 visit(s) today

التعليقات متوقفه