أبرز أخبار حوادث السبت.. إصابة 5 أشخاص بانقلاب سيارة في بني سويف .. وإصابة 17 عاملا بالتسمم بعد تناولهم رنجة فاسدة.. مع ضبط 5 عناصر إجرامية في حملة أمنية بالقاهرة

473

أميرة جمال

شهدت أخبار الحوادث اليوم السبت 13 أبريل 2024، وقوع الكثير من الأحداث التي تهم جمهور القراء، وهذا ما سوف نستعرضه خلال السطور التالية.

من أسرة واحدة.. إصابة 5 أشخاص بانقلاب سيارة في بني سويف

شهد طريق بنى سويف بالقرب من مدخل الفيوم الجديد، انقلاب سيارة ملاكي، ونتج عن الحادث إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة بينهم طفل، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

في سياق متصل، تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بنى سويف، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ بانقلاب سيارة ملاكي على طريق بنى سويف- الفيوم الجديد بداخلها 5 من أسرة واحدة، وتم التوجيه بسرعة نقلهم إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

وعلى الفور تم الدفع بسيارات إسعاف تابعتان لهيئة الإسعاف المصرية فرع بنى سويف إلى محل الواقعة وتبين أن المصابين وهم «سيد رمضان حسن 58 سنة، مصابًا بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، فاطمة عزت محمود 50 سنة، مصابة باشتباه كسر بالحوض، هاجر سيد رمضان 24 سنة، مصابة باشتباه كسر بالقدم اليسرى، سلمى سيد رمضان 15 سنة، مصابة كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، حمزة محمد سيد 3 سنوات، مصابًا بكدمات متفرقة» بالجسم وجميعهم مقيمون بمحافظة الجيزة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

بعد تناولهم وجبة رنجة فاسدة. إصابة 17 عاملا بالتسمم في الوادي الجديد

من ناحية أخرى، أصيب 17 عاملا زراعيا باشتباه تسمم غذائي، اليوم السبت، بمنطقة سهل بركة التابعة لمركز الفرافرة في محافظة الوادي الجديد، بعد تناولهم وجبة رنجة فاسدة، وتم نقل المصابين لمستشفى الفرافرة المركزي لتلقي العلاج.

وتحسنت الحالة الصحية لـ14 مصابًا، ويجرى استكمال العلاج لـ3 حالات أخرى تحت الملاحظة الطبية بالمستشفى لحين تحسن حالتهم الصحية، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

تسمم غذائي جماعى بسبب وجبة رنجة

ورد إخطارا أمنيا إلى مدير أمن الوادي الجديد، من إدارة شرطة النجدة يفيد بوصول مصابين بتسمم غذائي إلى مستشفى الفرافرة المركزي، بإجمالي 17 عاملًا زراعيًا، عقب تناولهم وجبة من السمك المدخن “رنجة” داخل مزرعة تابعة لشركة استثمارية بمنطقة سهل بركة التابعة لمركز الفرافرة.

والمصابون هم «مينا أمجد نجيب يعاني، 20 سنة، حسن عمر محمد، 28 سنة، عبد الكريم عبد الحميد نور، 37 سنة، محمد مصطفى محمد، 25 سنة، عماد السعيد شرف 45 سنة، روماريو جرجس صادق، 29 سنة، سمعان رأفت رفعت، 20 سنة، موسى صادق عبد الله، 45 سنة، عصام ضاحي إبراهيم، 27 سنة، أبنوب فتحي فائق، 15 سنة، صموئيل هاني بطرس، 32 سنة، كيرلس رزق، 25 سنة، مايكل ناجي عصمت، 32 سنة، هاشم حمود علي، 36 سنة، كرولس عدلي بشير، 21 سنة، ملاك البدري بشير، 21 سنة، فتحي فائق يوسف، 40 سنة».

وتم نقل المصابين لمستشفى الفرافرة المركزي لتلقي العلاج، وتحسنت الحالة الصحية لـ14 مصابًا، ويجرى استكمال العلاج لـ3 حالات أخرى تحت الملاحظة الطبية بالمستشفى لحين تحسن حالتهم الصحية.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

«المخدرات على كل شكل ولون».. ضبط 5 عناصر إجرامية في حملة أمنية بالقاهرة

على صعيد آخر، واصلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، حملاتها المستمرة لضبط الخارجين عن القانون، وتجار المواد المخدرة على مستوى أنحاء المحافظة.

وأسفرت جهود الحملات، عن من ضبط عاطل بدائرة قسم شرطة المقطم، وبحوزته كمية لمخدر الشادو، كمية من المواد المستخدمة في تصنيع المواد المخدرة، كمية من الأكياس المعدة للتعبئة، ميزان حساس، سلاح أبيض، كما تمكنت من ضبط عاطل بدائرة قسم شرطة المطرية، وبحوزته بندقية خرطوش وعدد من الطلقات، كمية لمخدر البودر، 3 ميزان حساس.

وتمكنت قوات الشرطة من ضبط عاطل له معلومات جنائية، بدائرة قسم شرطة الزيتون، وبحوزته 5 كيلو جرام لمخدر الإستروكس، كمية لمخدر الهيروين، علاوة على ضبط شخصين، لأحدهما معلومات جنائية، بدائرة قسم شرطة الشروق، وبحوزتهما 1، 600 كيلو جرام من مخدر الحشيش، كمية لمخدر الأفيون، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال كل واقعة على حدة والعرض على النيابة العامة للتحقيق، وجاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار في المواد المخدرة.

Visited 13 times, 1 visit(s) today

التعليقات متوقفه