أبرز أخبار الحوادث/ القبض على المتهمة بالنصب بـ الدقهلية.. وجهود مكثفة لـ استخراج جثمان المزارع طه من «بئر المنيا»

528

أميرة جمال

شهدت ساعات النهار الكثير من الحوادث التي وقعت في 5 أبريل 2024، ونستعرض خلال السطور التالية أبرز تلك الحوادث لمساعدة القراء على متابعة كل ما فاتهم على الساحة من قضايا وحوادث لحظة بلحظة.

أوهمت ضحاياها باستيراد ملابس.. القبض على المتهمة بالنصب بـ الدقهلية

نجح رجال المباحث في ضبط سيدة متهمة بالاستيلاء على أكثر من مليون جنيه من سيدتين بدعوى استيراد ملابس من الخارج في الدقهلية.

لليوم الثالث على التوالي.. جهود مكثفة لـ استخراج المزارع طه من «بئر المنيا»

سقوط شاب في بئر بالمنيا.. لم تقف ارتفاع درجات الحرارة عائقًا أمام أهالي محافظة المنيا لمواصلة جهودهم من أجل انتشال جثمان الشاب طه محمد عبد العزيز الذي سقط مساء الثلاثاء الماضي، في بئر بالأراضي الصحراوية، غرب مركز المنيا، وفقد القدرة على التواصل مع أهالي القرية.

وتواصل الجهات المعنية بمساعدة أهالي القرية، جهودهم لليوم الثالث على التوالي، الحفر للوصول إلى قاع البئر الذي يحوي الشاب طه محمد عبد العزيز، البالغ من العمر 30 عامًا، وسط آمال من الأهالي أن يكون ما زال على قيد الحياة.

القبض على شقيقين تخصصا في سرقة السيارات بـ مدينة نصر

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في القبض على المتهمين بمزاولة نشاط إجرامي تخصص في سرقة المحتويات الموجودة داخل السيارات بـ مدينة نصر.

القبض على المتهمين بـ قتل فرد أمن في المطرية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من القبض على المتهمين بقتل فرد أمن إداري خلال مشاجرة، بسبب خلافات سابقة بينهم بمنطقة المطرية.

مقتل شاب طعنا على يد سائق بـ المعصرة بسبب خلاف مالي

ألقى رجال المباحث القبض على سائق لاتهامه بقتل شاب طعنًا، بسبب خلاف مالي بينهما بمنطقة المعصرة.

Visited 5 times, 1 visit(s) today

التعليقات متوقفه