“خطاب السيسي في تنصيبه: رؤية واضحة لمستقبل مصر وخطط للتنمية والتطوير”

السيسي  يباشر فترة رئاسية جديدة بخطاب يمهد لمرحلة بناء جديدة"

0 235

سارة غنيم

في حفل تنصيبه الذي أقيم بمقر البرلمان الجديد بالعاصمة الإدارية، أدى الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي اليوم الثلاثاء، اليمين الدستورية لفترة رئاسية جديدة تمتد لست سنوات، حيث ألقى كلمة تحدث فيها عن رؤيته وخططه لمرحلة جديدة من التطوير والبناء في البلاد.

بدأ الرئيس السيسي كلمته بآيات قرآنية تحمل دعوات للتوفيق والسداد، معبّراً عن إيمانه بالمسؤولية الملقاة على عاتقه، وتعهد بتحقيق أمن مصر وسلامتها وتعزيز التنمية والتقدم. كما أشار إلى أهمية تحقيق التماسك الوطني ووحدة الشعب المصري في مواجهة التحديات المختلفة.

أكد السيسي على الأولويات المستقبلية للعمل الوطني، حيث تضمنت خطته تعزيز أمن مصر وتعزيز علاقاتها الخارجية، واستمرار الحوار الوطني في جميع القضايا، وتحقيق الاستقرار الاقتصادي من خلال دعم القطاعات المختلفة وتحفيز الاستثمارات.

كما تطرق الرئيس إلى أهمية الإصلاح المؤسسي لضمان الاستقرار المالي وتعزيز الحوكمة، إضافة إلى تعظيم الاستفادة من الثروات البشرية وتحسين جودة التعليم والصحة العامة.

وفي ختام كلمته، أكد الرئيس السيسي على الاستمرار في تنفيذ المشاريع العمرانية والاقتصادية والاجتماعية الكبيرة، بهدف تحقيق رؤيته لمصر المستقبلية، وتوفير الحياة الكريمة لجميع المواطنين.

 

Visited 3 times, 1 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق