“عبارات أحمد رفعت الأولى بعد استيقاظه تكشف عن تفاصيل حالته الصحية”

0 179

أحمد زيد 

بعد توقف اللاعب أحمد رفعت عن جهاز التنفس الصناعي وتحسن حالته، كشف مصدر طبي بالمستشفى الذي يرقد به عن الكلمات الأولى التي نطق بها اللاعب تدريجيا بعد استفاقته. وأوضح المصدر أن اللاعب فاجأ الفريق الطبي بالتمتمة ببعض الكلمات، حيث سأل عن نتيجة المباراة الأخيرة.

وأفاد المصدر أن اللاعب لم يشعر بأي شيء خلال فترة فقدان الوعي، وكانت ذاكرته تتوقف بعد شعوره بالدوار والإغماء. وأضاف أنه يظل تحت الملاحظة الطبية الدقيقة في غرفة الرعاية الفائقة بالمستشفى.

من جهة أخرى، أعلن نادي مودرن فيوتشر  عن تحسن حالة اللاعب، مشيرا إلى أنه تم فصل جهاز التنفس الصناعي عنه واستعادة وعيه بشكل جزئي. وأكد المركز الإعلامي للنادي على استمرار الملاحظة الطبية حتى استقرار حالته. حيث أكدوا أنهم ينتظرون عودته إلى صفوف الفريق بأسرع وقت ممكن بعد شفائه الكامل.

ومن المتوقع أن يتحسن اللاعب خلال الساعات المقبلة، خاصة خلال الـ48 ساعة القادمة، وفقًا للفريق الطبي المشرف عليه.

ومن جانبها، أكدت إدارة المستشفى الخاصة التي يتلقى فيها أحمد رفعت العلاج أنه مازال تحت الملاحظة الطبية الدقيقة، وأنها تعمل على توفير كافة الرعاية اللازمة له حتى يستقر تمامًا ويتماثل للشفاء.

يذكر أن أحمد رفعت كان قد سقط في الملعب قبل نهاية مباراة الاتحاد السكندري ومودرن فيوتشر بالدوري المصري الأسبوع الماضي، مما أدى إلى نقله على الفور إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

Visited 1 times, 1 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق