وفاة والدة حسن الرداد والقبض على روجينا بتهمة قتل.. أبرز حوادث المسلسلات في الأسبوع الأول من شهر رمضان 2024

0 174

أميرة جمال

تصاعدت الكثير من الأحداث وتوالت في مسلسلات رمضان التي تخوض السباق لهذا العام 2024، وسيطرت بعض الحوادث على الحلقات الأولى لبعض المسلسلات، فتجسدت في حوادث الوفاة، أو الحرائق، أو القتل، أو حادث سير.

وفي هذا الصدد تستعرض “الجمهورية والعالم” خلال السطور التالية أبرز ما جاء من حوادث خلال الأسبوع الأول لشهر رمضان المبارك 2024.

وفاة والدة حسن الرداد في حادث يوم زفافه «محارب»

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل محارب أحداثًا مثيرة ومتسارعة منذ البداية، حيث تتعرض والدة محارب (حسن الرداد) وتجسد دورها الفنانة عفاف شعيب لحادث سيارة وتتوفى على أثرها وذلك ليلة زفاف ابنها على الفنانة ناهد السباعى، لتنكشف بعد ذلك العديد من الأمور التي تغير مسار حياته تمامًا.

والجدير بالذكر أن مسلسل محارب من بطولة أحمد زاهر، ماجد المصري،  ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، محمود البزاوى، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد،  محمود الليثى، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد وعدد آخر من الفنانين.

القبض على روجينا بتهمة قتل «سر إلهي»

من ناحية أخرى تبدأ أحداث الحلقة الأولى من مسلسل سر إلهي، المقرر عرضها مساء اليوم على قناةcbc، بالقبض على «نصرة» التي تجسد دورها روجينا واصطحابها إلى النيابة، وخلال أحداث الحلقة يتم اتهام نصرة بارتكاب جريمة قتل رجل في دار المسنين التي تعمل بها، وبعدها يبدأ العمل في الكشف عن حكاية نصرة وماذا حدث لها حتى تصل إلى النيابة متهمة بارتكاب جريمة قتل.

ويشار إلى أن مسلسل سر إلهي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، بطولة روجينا، أحمد مجدى، رنا رئيس، مى سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي وتأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج شركة كودكس.

حادث طائرة لـ حمادة هلال «المداح 4»

على صعيد آخر شهدت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل «المداح 4» عدة أحداث وتفاصيل عديدة، حيث يعرض يوميا على شاشة قناة mbc مصر في تمام الساعة الثامنة مساء.

وتعرضت الطائرة التي يتواجد بها الشيخ صابر – حمادة هلال للسقوط في البحر، بعدما شهدت عدة مواقف تعرض لها حمادة خلال تواجده داخل الطائرة وأبرزها ظهور “دياب” بصورته المخيفة أمامه .

ويذكر أن «المداح 4» من بطولة حمادة هلال، فتحي عبد الوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل وظهور خاص لبعض النجوم مثل سهر الصايغ ومي سليم ودياب وحمزة العيلي، من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.

حادث سير لـ إياد نصار وزوجته «صلة رحم»

بدأت الحلقة الأولى من مسلسل «صلة رحم»، بظهور الفنان إياد نصار «حسام» بطل العمل، وهو في عمله بأحد المستشفيات، حيث إنه طبيب تخدير، وظهر عليه الارتباك عند رؤيته لزميلته في العمل دكتور جيهان، وذلك بعدما أرسل رسالة صوتية للاطمئنان على زوجته ليلى «يسرا اللوزي»، الحامل في الشهر الخامس.

يعود علي البرنس لشقيقه ويستكمل معه رحلة البحث عن دليل براءة صفوت مصباح، وتقوم هبة عبد الغني، التي تقدم شخصية ممرضة بالمستشفى، بمساعدة إحدي الفتيات من التخلص من الجنين بطريقة غير شرعية، ليظهر الفنان محمد جمعة ويدور بينه وبين إياد نصار، حوار شديد اللهجة بسبب ما تفعله، الممرضة «هبة عبد الغني»، وينتهي الحوار بينهما بالتهديد.

وخلال أحداث الحلقة، تشاجر حسام مع زوجته، بسبب شقيقها زياد «عابد عناني» الذي أزعجه بحديثه، ومن ثم تراسل مع جيهان واتفقا على أن يتقابلا وكذب على زوجته بأنهم طلبوه في حالة طوارئ.

ونزفت ليلى واتصلت بزوجها لكنه لم يرد، فتواصلت مع شقيقها، الذي طلب لها الإسعاف حتى يصل لها ومن ثم قام بالاتصال بالمستشفى الذي يعمل فيه حسام ليخبره عن وضع زوجته، ليتفاجأ بعدم ذهابه للمستشفى.

وتنتهي أحداث الحلقة الأولى من مسلسل صلة رحم، برؤية حسام لاتصالات زوجته وذهابه لها وأثناء اتجاهه إلى المستشفى تعرض لحادث سير.

والجدير بالذكر أن مسلسل «صلة رحم»، بطولة الفنان إياد نصار، بمشاركة مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني، أبرزهم: يسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، محمد جمعة، عابد عناني، نبيل نور الدين، هبة عبد الغني، عمرو القاضي، داليا خليف، ريام كفارنا.

Visited 1 times, 1 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق