دوري المحترفين .. مصطفى سلطان يقود بتروجيت للفوز بأربعة أهداف على حرس الحدود

وادي دجلة يتغلب على أسوان بهدفين ويحتل المركز الثاني في جدول الترتيب

2 3٬123

أحمد زيد 

في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من دوري المحترفين، تمكن فريق بتروجيت من تحقيق فوز ساحق على حساب حرس الحدود بنتيجة 4-0 في المباراة التي جرت على أرضية ملعب بتروسبورت. قاد اللاعب سامح إبراهيم فريقه للتقدم بتسجيله هدفين في الدقائق الخامسة والثالثة عشرة على التوالي، قبل أن يضيف هادي رياض الهدف الثالث في الدقيقة الـ32 من الشوط الأول. وعزز مصطفى سلطان تفوق بتروجيت بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة الـ89، عائدًا من الإصابة ليكون له دور كبير في هذا الانتصار.
وسجل سلطان خمسة اهداف للفريق البترولي وصنع ٣ اهداف حتي الان .

وبالرغم من الإصابة الشديدة التي أبعدت مصطفى سلطان، نجم وصانع ألعاب بتروجيت، عن الملاعب لأكثر من ثلاثة أسابيع، إلا أن الفحوصات الطبية التي أجريت باستخدام الرنين المغناطيسي كشفت عن شد عضلي من الدرجة الثالثة. وأكد الطبيب الأول للفريق أن هذا النوع من الإصابات يتطلب من سلطان الابتعاد عن الملاعب وخضوعه للراحة وجلسات العلاج لمدة تفوق ثلاثة أسابيع.

هذه الإصابة جعلت سلطان يخوض رحلة صعبة للعودة، حيث تطلبت التعافي الكثير من الإصرار والعناية الطبية. ومع كل هذا، استطاع أن يعود بقوة ويسجل هدفاً حاسماً في انتصار بتروجيت الساحق على حرس الحدود، ما يبرز إرادته القوية وإصراره على تقديم الأفضل لفريقه.

آفاق مصطفى سلطان مع بتروجيت: هل يصبح سفيراً لتصعيد الفرق من الدرجة الثانية إلى الدوري الممتاز؟

بهذا الانتصار الساحق، ارتفع رصيد بتروجيت إلى 38 نقطة، محتلاً المركز الأول في جدول الترتيب، فيما توقف رصيد حرس الحدود عند 29 نقطة، محتلاً المركز الثالث.

من جهة أخرى، حقق فريق وادي دجلة فوزًا مهمًا على أسوان بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت على استاد السلام. افتتح محمود الدياسطي التسجيل لوادي دجلة في الدقيقة الـ56، قبل أن يُضيف علي حسين الهدف الثاني في الدقيقة الـ82 من الشوط الثاني.

بهذا الفوز، ارتفع رصيد وادي دجلة إلى 29 نقطة، محتلاً المركز الثاني في جدول الترتيب، في حين توقف رصيد أسوان عند 18 نقطة، محتلاً المركز الرابع عشر.

تعليق
  1. الكابتن صلاح عيسي يقول

    لاعب حريف وراقي ومحترم كان يستحق اللعب لأكبر الأندية

  2. عبد السلام محمد يقول

    ساحر الكرة المصرية مصطفي سلطان تعجبني لمساته الساحرة

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق