حفل افتتاح دورة ملتقى ‘أولادنا’ في دار الأوبرا المصرية: إبداع وتألق ذوي الاحتياجات الخاصة يلمع في ‘الحياة حلوة’

وأصبح المستحيل ممكنا في مصر

0 334

متابعة رانيا حسن         

في ليلة رائعة بدار الأوبرا المصرية، قدم أبناءنا ذوي الاحتياجات الخاصة ملحمة فنية استثنائية في حفل افتتاح الدورة السابعة لملتقى “أولادنا”. واختاروا لهذا العام شعارًا جميلًا هو “الحياة حلوة”.

شاركت في هذا المنتدى 41 دولة من مختلف أنحاء العالم، مما أضاف أبعادًا دولية للحفل.

تم تقديم عرض فني مذهل مزج فيه نجوم مصر مع أبنائنا من ذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى نجوم من دول أخرى تجمعهم المشاركة في هذا الحدث الكبير.

الحفل من إخراج العبقري المبدع د. عادل عبده. افتتح الحفل النجمة الجميلة صفاء أبو السعود، التي أحيت ذكريات الاحتفالات الوطنية بأدائها الرائع وحضورها اللامع على المسرح. شاركها في الغناء والاستعراض الفنانين خالد عمار وتامر نبيل، بالإضافة إلى المطربة الرائعة أميرة سعيد. الكلمات كتبها عبدالله حسن، وألحان الموسيقار شريف حمدان، وتم تنفيذ استعراضات مبهرة بإشراف د. عائشة فؤاد ومحمد عبد العزيز.

أما الفنانة الكبيرة رانيا فريد شوقي، فقد قدمت لنا أداءً رائعًا بالتعاون مع الفنانين ميدو عادل وطارق صبري، والفنانة دنيا عبد العزيز. جميعهم شاركوا أبنائنا في عرض “الحياة حلوة”، الذي أخذنا في جولة حول دول العالم وعرضوا لنا نماذج من فنون كل دولة.

هذا الحفل يشكل دليلاً على التنوع الفني والثقافي الرائع، ويعكس تميز مصر كوجهة للفن والإبداع في العالم. نجوم أبنائنا سطعوا ببريق لامع في حفل رائع، حيث تألق الطفل الموهوب زين والشاعر المبدع بلال.

قدم بلال قصيدة مميزة للفنانة الكبيرة رانيا فريد شوقي.

وكانت اللحظة الختامية للحفل مميزة مع أمير الغناء العربي هاني شاكر، الذي أبهر الجمهور بأداءه الرائع لأغنية “مع البلد ديه”، التي جاءت بكلمات من أمير طعيمة وألحان عزيز الشافعي.

شارك في هذا العرض الرائع فيفان أنطوان وجني خالد وخالد عمار، إلى جانب الجميلة أميرة سعيد التي سرت بجمال صوتها وتألقها على المسرح.

ومن الجدير بالذكر أن حالة الدمج والمزج الفني بين فنانين ذوي الاحتياجات الخاصة ونجوم مصر والعالم تعكس تفرد مصر كمصدر للفن والإبداع. دمتي مصر العزيزة منارة للفن والإبداع التي تضيء للعالم كله.

Visited 1 times, 1 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق