عودة النشاط بالدوري الألماني برباعية نظيفة لـ دورتموند على شالكه

الدورى الألمانى : دورتموند يكتسح شالكه برباعية

0 464

مصطفى إبراهيم
بعد عودة النشاط بالدوري الألماني من جديد، استهل بوروسيا دورتموند عودة منافسات الدوري الألماني لكرة القدم بفوز كبير على ضيفه شالكه برباعية نظيفة في مباراة ديربي الرور التي جمعت الفريقين يوم السبت ضمن المرحلة السادسة والعشرين من المسابقة. في المباراة التي جمعت الطرفين على ملعب “سيجنال بارك” معقل الأصفر والأسود، ضمن منافسات الجولة الـ26 من البوندسيلجا.

استهل بوروسيا دورتموند عودة منافسات الدوري الألماني لكرة القدم بفوز كبير على ضيفه شالكه برباعية نظيفة في مباراة ديربي الرور التي جمعت الفريقين يوم السبت ضمن المرحلة السادسة والعشرين من المسابقة.
وافتتح إيرلينج هالاند أهداف المباراة في الدقيقة 29 من عمر الشوط الأول، قبل أن يرد زميله براندت بالهدف الثاني في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، وبمجرد إطلاق صافرة بدء الشوط الثاني تدخل ثورجان هازارد لوضع الهدف الثالث، ثم اختتم  جوريرو مهرجان الاهداف.
وبهذه الرباعية استطاع بوروسيا دورتموند أن يخطف النقاط الثلاث من أنياب شالكة، ليرتفع رصيده إلى 54 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن بايرن ميونيخ صاحب المركز الأول، بينما يتجمد رصيد شالكة عند النقطة 37 في المركز الثامن.

وكان الدورى الألماني قد توقف في منتصف مارس الماضي بسبب أزمة وباء فيروس كورونا المستجد “كورونا-19″و استأنفت منافسات مسابقتي دوري الدرجتين الأولى والثانية اعتبارا من يوم السبت بإقامة المباريات بدون جمهور ووفقا لمعايير وقواعد صحية ووقائية صارمة.

Visited 2 times, 1 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق