بالفيديو – الزمالك خارج البطولة العربية.. “بشق الأنفس”.. رونالدو ينقذ النصر بهدف التأهل لربع نهائي البطولة العربية

1 842

بشق الأنفس استطاع النصر التعادل مع الزمالك بهدف لمثله  في مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال العربية،

تعادل نادي النصر السعودي مع منافسه الزمالك المصري بنتيجة 1-1 على ملعب استاد مدينة الملك فهد.

تقدم فريق الزمالك بهدف من ضربة جزاء سجله لاعبه زيزو. وفي الدقيقة 88 من عمر اللقاء، سجل نجم النصر العالمي كريستيانو رونالدو هدف التعادل لفريقه من ضربة جزاء أيضًا، بعدما احتسب الحكم ضربة الجزاء بعد الرجوع لتقنية الفيديو للتأكد من اصطدام الكرة بيد مدافع النصر.

وقد أدى التعادل في هذه المباراة إلى خروج نادي الزمالك من البطولة العربية، حيث احتل المركز الثالث في المجموعة برصيد 4 نقاط. في المقابل، تأهل فريق الشباب السعودي إلى دور الـ16 بصفته المركز الأول في المجموعة، بينما احتل النصر المركز الثاني وتأهل أيضًا.

وفي الشوط الأول من المباراة، سجل النصر هدفًا عن طريق تاليسكا في الدقيقة التاسعة، ولكنه تم إلغاءه من قبل الحكم. كما تم إلغاء هدف للزمالك في الدقيقة الخامسة بسبب التسلل.

وسيطر فريق النصر على الكرة في الشوط الأول بنسبة 56% مقابل 44% لصالح الزمالك. وقد شن النصر العديد من الهجمات الخطيرة بلغت خمس تسديدات على المرمى، بينما سدد الزمالك أربعة كرات خارج المرمى.

Visited 1 times, 1 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق