الجيش الاسرائيلي يبدأ الانسحاب من جنين بعد مقتل أحد جنوده

1 703

أفاد الجيش الإسرائيلي في وقت مبكر من صباح اليوم الأربعاء بمقتل أحد جنوده خلال العملية الجارية في مخيم جنين للاجئين في الضفة الغربية.

وجاء في بيان الجيش الإسرائيلي: “في وقت متأخر من مساء الثلاثاء، تعرض ضابط صف يخدم في صفوفنا لإطلاق نار مباشر خلال العملية المستهدفة للبنية التحتية الإرهابية في مخيم جنين”.

وسبق ذلك بدء انسحاب القوات الإسرائيلية من جنين بعد مرور نحو يومين على العملية العسكرية الواسعة النطاق التي أسفرت عن مقتل 12 فلسطينيًا.

ووفقًا لصحيفة “تايمز أوف إسرائيل”، بدأت قوات الجيش الإسرائيلي انسحابها من جنين في المساء، بعد أن استمرت العملية لمدة 44 ساعة، ونقلت الصحيفة عن مصدر عسكري قوله إن بعض القوات قد غادرت المنطقة.

شملت العملية العسكرية في مخيم جنين مشاركة مئات الجنود وشملت ضربات جوية باستخدام طائرات بدون طيار وجرافات. كما شاركت في العملية وحدات خاصة من مختلف فروع الجيش والشرطة وحرس الحدود.

عملية جنين.. مقتل 8 فلسطينيين والمسيرات الإسرائيلية تشن 10 غارات والمقاومة تسقط مُسيرتين

وأضافت وزارة الصحة الفلسطينية، في سياق متصل، أنه تم ليلة الثلاثاء-الأربعاء تسجيل وفاة فلسطيني آخر في جنين، مما يرفع عدد القتلى جراء العملية الإسرائيلية إلى 12، بالإضافة إلى إصابة أكثر من 120 شخصًا.

اقرأ أيضا: بالفيديو.. سقوط 10 مصابين في عملية دهس وإطلاق نار في تل أبيب.. وكشف هوية المنفذ

Visited 1 times, 1 visit(s) today
تعليق 1
  1. […] اقرأ أيضا:  الجيش الاسرائيلي يبدأ الانسحاب من جنين بعد مقتل أحد جن… […]

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق