بالفيديو ٠٠الأهلي يكتسح أوكلاند سيتي بثلاثية نظيفة ويتأهل لربع نهائي كأس العالم للأندية

0 214

أحمد زيد.

اكتسح الأهلي أوكلاند سيتي النيوزيلندي بثلاثية نظيفة، في الدور الأول لبطولة كأس العالم للأندية 2023.

دخل حسن الشحات تاريخ النسخة 19 من بطولة كأس العالم لكرة القدم للأندية 2022، بتسجيله أول هدف في مرمى وأوكلاند سيتي النيوزيلندي في المباراة الافتتاحية للبطولة.

وأحرز الشحات هدف رائع”للمارد الأحمر” قبل ان يلفظ الشوط الأول أنفاسه على ملعب “طنجة” بالمغرب، ليصبح صاحب الهدف الأول لفريقه ومونديال 2022.

وبذلك الهدف، رفع حسين الشحات رصيده إلى 3 أهداف في تاريخ ظهوره ببطولة كأس العالم للأندية.

كما أضاف محمد شريف الهدف الثاني في الدقيقة 56 من تمريرة بينية من حمدي فتحي حاول مدافع أوكلاند التصدي لها لتمر من تحت قدمه وينفرد شريف بالمرمى ويسددها على يمين حارس أوكلاند داخل الشباك.

و في الدقيقة 86 سجل بيرسي تاو  الهدف الثالث بعد جملة رائعة انتهت بتمريرة رائعة بالكعب من كهربا إلى تاو ليسددها بيمناه من فوق حارس أوكلاند إلى داخل الشباك .

وضرب المارد الأحمر بذلك موعدا مع فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بطل قارة أمريكا الشمالية في الدور ربع النهائي للبطولة، يوم السبت الموافق 4 فبراير الحالي.

ويستضيف المغرب مونديال الأندية 2022، اعتبارا من اليوم الأربعاء، حتي 11 فبراير الجاري، بمشاركة 8 أندية وهي، الوداد المغربي بطل إفريقيا، والأهلي المصري وصيف دوري أبطال إفريقيا، وأوكلاند سيتي (نيوزيلندا) بطل أوقيانوسيا، وكل من: الهلال السعودي بطل آسيا، وريال مدريد (إسبانيا) بطل أوروبا، وسياتل ساوندرز (أمريكا) بطل أمريكا الشمالية، وفلامنغو (البرازيل) بطل أمريكا الجنوبية “كأس ليبرتادوريس”.

Visited 1 times, 1 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق