الأهلي يكتسح بيراميدز بثلاثية ويستعيد قمة الدوري واسوان تعطل مسيرة الزمالك

247

أحمد زيد  

اكتسح المارد الأحمر نادي بيراميدز بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز.

ونجح الأهلي في حسم اللقاء بفضل هدفي عمرو السولية ، الذي سجل الهدفين في الدقيقتين 19 و69 من زمن المباراة، قبل أن يضيف أحمد سامي مدافع بيراميدز بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الرابعة من الوقت بدلًا من الضائع في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة.

الفوز رفع رصيد الأهلي إلى 27 نقطة، لينفرد بصدارة ترتيب الدوري المصري، بفارق 3 نقاط عن الزمالك الذي تراجع للمركز الثاني. بينما يحتل بيراميدز بقيادة مدربه اليوناني تاكيس جونياس المركز الرابع برصيد 20 نقطة.

واستغل الأهلي سقوط الزمالك في فخ الهزيمة بهدفين لهدف أمام أسوان في استعادة صدارة الدوري من جديد بعدما فقده الجولة الماضية، وذلك بعد تعادله أمام سيراميكا كليوباترا.
وفاز عمرو السولية بجائزة رجل المباراة.

واستطاع إنبي بقيادة مدربه الجديد طلعت يوسف، حيث حقق ثاني انتصار له هذا الموسم، على حساب نادي الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف.

اسوان تعطل مسيرة الزمالك وتُذيقه الهزيمة الأولى في الدوري بهدفين مقابل هدف

 

نادي أسوان

حقق فريق أسوان فوزا مثيرا على نظيره الزمالك بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم، على ملعب أسوان، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر لمسابقة الدوري الممتاز، لتصبح الهزيمة الأولى للزمالك هذا الموسم.

سجل هدفي أسوان محمد عبد الغني “هدف عكسي” ، وكاموني ، فيما سجل للزمالك حسام عبد المجيد فى الدقيقة 56 .

وتجمد رصيد الزمالك عند النقطة 24 وظل مؤقتا فى الصدارة بفارق الأهداف مع الأهلي الوصيف الذى سيخوض مباراة مع بيراميدز فى تمام الساعة السابعة مساء اليوم .

وكان الفريق الأبيض قد ارتقي صدارة الدوري في الجولة الماضية عقب فوزه على الإسماعيلي 3-1 مستغلا تعادل الأهلي مع سيراميكا كليوباترا بهدف لمثله، حيث تساوى الفريقان في رصيد 24 نقطة من 10 مباريات، لكن الأبيض تفوق بفارق الأهداف.
وقدم اسوان هدية ثمينة إلى الأهلي ، والذي بات بإمكانه استعادة الصدارة حال تعادله أو فوزه (الإثنين) على بيراميدز في الجولة ذاتها.

وحقق المصري  البورسعيدي فوزا مهما علي مضيفه الداخلية بهدف دون رد فى المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات نفس الجولة من عمر بطولة الدورى علي استاد السويس الجديد.
وأحرز هدف المصري مروان حمدي فى الدقيقة 38 من الشوط الأول.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق