بسبب قطة.. مصرع طفل بعد سقوطه من الدور العاشر

0 371

أسماء أبو زيد.

تشير الدراسات الي ان معدلات الوفيات بين الأطفال بسبب الحوادث المنزلية كثيرة، خاصة وسط اهمال الأسرة أو غيابهما لبعض الأسباب، حيث تتسبب غريزة حب الاستطلاع لدي الأطفال لاستكشاف العالم المحيط الي جعلهم اكثر عرضة للحوادث المنزلية والتي قد تؤدي احيانا الي الوفاة.

كان قد لقي طفل بريء لم يتجاوز عمره الثلاث سنوات مصرعه بعد سقوطه مباشرة من شرفة شقته في الدور العاشر بإحدى المدن الفرنسية، حيث قيل ان الطفل حينما كان يلعب مع قطته ذهبت الي الشرفة فحاول الإمساك بها ليسقط من الارتفاع الشاهق وسط محاولات بائسة لانقاذه.

لقي طفل يبلغ من العمر ثلاثة أعوام مصرعه إثر سقوطه من شرفة في الطابق العاشر في مدينة ليل شمالي فرنسا، بعدما كان يحاول إنقاذ قطة من السقوط من حافة الشرفة، حسبما ذكر تقرير بإحدى الصحف المحلية اليوم الثلاثاء.

هذا وقد ذكرت إحدى الصحف الفرنسية “لافوادونور” بأن خدمات الطوارئ والإنقاذ وصلت سريعا الي موقع الحادث الأليم، حيث حاولت من مساعدة الطفل فيما لم تتمكن من ذلك حسبما روي شاهد عيان مؤكدا بوفاة الطفل بعد سقوطه مباشرة نظرا للارتفاع الكبير الذي هوي منه الطفل.

الجدير بالذكر ان هذه الحوادث تدرج تحت منظور الحالات الإنسانية لما تصبح عليه الأسرة بعد فقدانها طفلها وسط هذه الظروف الصعبة، فقد قرر عمدة مدينة “ليل شمالي فرنسا” و “جمعية الأسكان” التي تعمل علي ادارة المبني، مساعدة عائلة الطفل بتخصيص شقة أخري في محاولة لمواساتهم.

Visited 1 times, 1 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق