نادي زد اف سي يستعين بـ”سلطان” للصعود للممتاز

74

عبد الله منتصر

أبرم مجلس إدارة نادي زد، صفقة من العيار الثقيل استعدادًا لخوض الموسم الجديد من دوري الدرجة الثانية، تحت قيادة مجدي عبد العاطي المدير الفني للفريق، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد من دوري الدرجة الثانية من مجموعة القاهرة والقناة.

وتعاقد مجلس إدارة نادي زد إف سي برئاسة أنس ساويرس، مع اللاعب مصطفي سلطان لاعب المصري البورسعيدي.

ويسعى فريق زد لتدعيم صفوف الفريق بقوة خلال الميركاتو الصيفي، من أجل  المنافسة على الصعود إلى دوري الممتاز بعد منافسة قوية دامت لمدة عامين على الصعود إلى دوري الأضواء والشهرة.

بالفيديو والصور .. محمد صلاح يشيد بمستوي اللاعب مصطفي سلطان..

وتحدث سلطان، لاعب نادي المصري البورسعيدي «عن تلقيه عروض كثيرة من نادي بتروجيت وغزل المحلة والمقاولين وحرس الحدود خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لكن المفاوضات لم تنجح في النهاية».

الجدير بالذكر ان مصطفي سلطان قاد نادى اف سي مصر للصعود لأول مرة في تاريخه للدوري الممتاز حيث انه سجل 15 هدفا وتوج هدافا لفريقه ولمجموعة القاهرة والقناة عام 2020.

ويأمل مجدي عبد العاطي في تحقيق إنجازًا مع فريق زد، خاصة بعد أن حقق صعود أسوان وفاركو إلي الدوري الممتاز تحت قيادته الفنية.

سلطان ، من أحد ناشئ النادي الأهلي، حيث انه بدأ مشواره الكروي في صفوف النادى الأهلى عندما كان يبلغ من العمر 11 عامًا، واستمر عامين داخل جدرانه قبل ان ينتقل إلي نادي الشمس ومنه إلي نادي اف سي مصر ثم الي المصري البورسعيدي .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق