بالصور.. أكثر تخيلات النجوم حميمية تحت ملاءة السرير

0 951

بريجيت محمد 

لدي النجوم أوهام وأحلام مثلنا جميعا كبشر، ولديهم اسرار يمكن الاعتراف بها واخري تظل لديهم لأسباب خاصة، فحياة الفنانين العالميين تثير اهتمام محبيهم ومتابعيهم وجماهيرهم في كل مكان في العالم. وتعرض “الجمهورية والعالم” أخطر اعترافات مشاهير الفن عن حياتهم الشخصية الخاصة وخيالاتهم التي تراودهم تحت ملاءة السرير قبل النوم والتى أثارت اهتمام وجدل كبير لدى الجمهور والمتابعين لهؤلاء النجوم. لنبدأ بواحدة من أكثر الممثلات شهرة في هوليوود:

أنجلينا جولي.

أثارت زوجة براد بيت السابقة ضجة في عام 2008 عندما اعترفت ل Entertainment Weekly بأن ممارسة الحب أثناء الحمل قد بدا رائعا بالنسبة لها وأنه سمح لها حتى باكتشاف اوضاع جديدة.

ميجان فوكس والانتظار الحلو

ميجان فوكس: أكدت لمجلة هيت البريطانية أن خيالها هو الحفاظ على علاقة مع امرأة أخرى. وعلى وجه التحديد ، مع الجميلة أنجلينا جولي ، كما اكدت خلال حديثها مع المجلة . بانها تنجذب الى الجنسين ولم تعرف سوى حبيبين فقط في حياتها.

ليدي غاغا

اعترفت ليدي غاغا بذلك في عام 2009 لصحيفة الإندبندنت: “في كل مرة أنام فيها مع حبيب ، أترك رموشي الاصطناعية على وسادته قبل مغادرة الغرفة”. وانا اقول، من فضلك لا تتغير أبدا.

جنيفر أنيستون تحب الطائرات (وبعض الطيارين)

الأوهام التي تطير عاليا تلك الخاصة بالممثلة جنيفر أنيستون التي اعترفت ، في عرض إلين دي جينيريس ، في عام 2016 ، بأنها متحمسة للعلاقات الحميمة على متن الطائرات أثناء الطيران. ولكن ليس ذلك فحسب: فقد كشفت بأنها اقامت علاقة مع طيار في منتصف رحلة!

مايلي سايرس مع كاتي بيري

أثارت المغنية مايلي سايرس ضجة وجدلا كبيرا  عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في عام 2013 عندما اعترفت بأنها كانت تحلم بقضاء ليلة عاطفية مع كاتي بيري ، التي اشتهرت بأغنية “I Kissed a Girl” قبل سنوات.

كاميرون دياز

أدلت كاميرون دياز بتصريحات متفجرة لمكسيم في عام 2011 ، عندما اعترفت بأن وجود فرصة لقاء مع شخص غريب ، في حمامات طائرة ، كان خيالها وحلمها العظيم.

مادونا تحب القدمين

أما ملكة البوب مادنا فهى عاشقة لتقبيل أقدام الآخرين. وقد أظهر الغلاف الخلفي لألبوم “E r o t i c ” (1992) مادونا وهى “تتذوق” قدم نعومي كامبل. و في عام 2019 ، كررت المغنية الإيماءة نفسها في أغنية “Medellín”.
شاهد نجمة البوب مادونا “أم الخلق ” عارية تماما وتلد أشجارا وفراشات! “فيديو”

 

Visited 1 times, 1 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق