الأول ظل في معدته 6 اشهر.. شاب يبتلع هاتف محمول ويذهب لاستخراجه بعد 20 يوما

480

عبدالله منتصر –

يبحث عن الشهرة احيانا وتحديا لمن حوله احيانا اخري، تذهب به في النهاية الي المستشفيات واجراء العمليات الجراحية لاسعافه قبل تطور حالته الصحية، حيث يري بعض الأطباء خاصة في المحروسة “مصر” غرائب لم يمكن تصديقها سوي ان رأوها بأعينهم وعاشوا معها تلك التجربة التي تجعل انسانا بالغا عاقلا يبتلع اموالا او معادن لأسباب غير مقنعة للعامة من الناس.

كان قد نجح فريق من الأطباء بمستشفى كفر الزيات في محافظة الغربية من استخراج هاتفا محمولا من داخل معدة احد الشباب وقد قام بابتلاعه قبل 20 يوما، حيث ان الشاب ذهب الي المستشفى بعدما شكي من بعض الآلام والتقلصات بالمعدة.

وصرحت ادارة المستشفى ان الأطباء قاموا بفحص المريض وتم عمل أشعة لتظهر وجود جسم غريب داخل المعدة، مما جعلهم يسرعون في اجراء جراحة عاجلة، ويتبين لهم بعد ذلك ان الجسم الغريب عبارة عن هاتف محمول ولفافة اخري كانت تعيق عملية هضم الطعام، بينما استقرت حالة المريض وعاد لممارسة حياته الطبيعية.

اقرأ أيضا :بعد العثور علي آلاف الجنيهات بمعدة مصري.. استخراج 3 كيلو شعر من معدة شاب في مطروح

الجدير بالذكر ان تلك الواقعة هي الأولي من نوعها في محافظة الغربية، بينما تسبقها واقعة مماثلة في محافظة اسوان، وقد نجح فريق من الاطباء في وقت سابق من استخراج محمول من داخل معدة شاب، وذلك بعد ستة اشهر من ابتلاعه.

كما يذكر ان الاطباء في محافظة مطروح نجحوا قبل حوالي عام من استخراج 3 كيلو شعر من معدة شاب, وآلاف الجنيهات من معدة آخر في القصر العيني بالقاهرة، لتتحول تلك الوقائع الي غرائب دون مبرر واقعي لما يقدمون علي فعله.

Visited 3 times, 1 visit(s) today
تعليق 1
  1. […] الأول ظل في معدته 6 اشهر.. شاب يبتلع هاتف محمول ويذهب لاس… […]

التعليقات متوقفه