بالصور. فنانة مشهورة تبيع “ريحها الكريه” في عبوة بـ 1000 دولار.. و50% خصم لفترة محدودة

721

الجمهورية والعالم

تختلف الطرق حول جني المال والبحث عن الشهرة، من خلال وسائل التواصل الإجتماعي، حيث ساعدت شبكة الإنترنت في سرعة وانتشار عرض السلع والتواصل بين البائع والمشتري في وقت بسيط، بينما يقوم البعض في عرض بعض السلع التي تثير الدهشة أحيانا وتصيبك بنوبة من الضحك أحيانا أخري.

كانت النجمة الأمريكية ستيفاني ماتو، استلهمت احدي الطرق الغريبة من خلال حسابها علي “انستجرام” لجني الكثير من المال، وذلك عبر عرضها بيع الريح التي تطلقه في عبوات زجاجية قدرت ثمن بيع العبوة بـ 1000 دولار، وقامت بتسويق فكرتها للحصول علي مبالغ مالية دون تكبد مصروفات لمنتجها ذات الرائحة الكريهة.

هذا وقد تواصلت النجمة الأمريكية مع رواد صفحتها علي “انستجرام” حسبما افادت صحيفة “ذا صن البريطانية” وأنها قدمت عرضا لأيام محدودة تتيح لراغبي شراء “ريحها الكريه” المعبئ في زجاجات، بخصم 50 بالمائة، خلال الـ10 أيام القادمة، لتبلغ قيمة العبوة الزجاجية التي تطلق فيها ريحها ثم تغلق باحكام غطائها، 500 دولار فقط بدلا من الـ 100 دولار.

كما كتبت ستيفاني ماتو “النجمة الأمريكية” منشور منذ 3 أسابيع، تعلن فيه قرارها بوضع الريح الخاص بها في زجاجات وعرضه في السوق، وذلك بسبب الطلب الشعبي والحاح الجمهور، مشيرة الي أنها تحصلت علي ما يقرب من 50 الف دولار في اسبوع بعد بيع منتجها، حسبما افاد موقع “ميترو البريطاني” حيث يتم اطلاق الريح بجوار بضع ورقات من الورق.

الجدير بالذكر أنها نالت تعليقات كثيرة من متابعي صفحتها، حيث يقول أحد المتابعين ” ما مدي غباء الناس لإنفاقهم للمال، علي أغبي الأشياء” بينما يقول أخر “منتج مؤثر” ويقول غيره ” انظروا إلي نموذج آخر مثير للشفقة في عام 2021 تريد أن تفعل أي شيء آخر غير العمل، وفي الواقع من أجل جني المال عن طريق الخداع” وكتب شخص ” هل أنت فتاة فقيرة.. اذهبي الي العمل ولا تخترعي القرف”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق