كأس العرب .. مصر تهزم لبنان بهدف “قفشة ” والجزائر تكتسح السودان برباعية نظيفة

286

مصطفي إبراهيم

بهدف قفشة فاز المنتخب المصري على نظيره اللبناني في أولى مباريات الفريقين في المجموعة الرابعة بكأس العرب لكرة القدم في قطر اليوم الأربعاء.

واحتل منتخب الفراعنة المركز الثاني في المجموعة بفارق الأهداف عن الجزائر التي فازت علي السودان برباعية نظيفة في وقت سابق اليوم ولكل منهما ثلاث نقاط، بينما يأتي منتخب لبنان في المركز الثالث فيما يتذيل السودان الترتيب بفارق الأهداف.

وسوف يلعب منتخب الفراعنة يوم السبت المقبل مع السودان، فيما تلعب الجزائر مع لبنان في الجولة الثانية للمجموعة.

وسجل محمد مجدي “قفشة” لاعب وسط الأهلي هدف الفوز من ركلة جزاء في الدقيقة 71  تحصل عليها أحمد أبو الفتوح.

منتخب الجزائر يكتسح السودان برباعية نظيفة

منتخب الجزائر

 

واستهل منتخب الجزائر مشواره في بطولة كأس العرب 2021 بهزيمة نظيره السوداني برباعية في الجولة الأولى من دور المجموعات.

فاز منتخب الجزائر على السودان برباعية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت بينهما الأربعاء، على ملعب أحمد بن علي المونديالي، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة من بطولة كأس العرب 2021.

سجل المهاجم بغداد بونجاح الهدف الأول لمنتخب الجزائر، في الدقيقة 11 من عمر المباراة، بعد أسيست من العربي هلال سوداني، ثم أضاف الهدف الثاني ليوقع على الثنائية الخاصة به في الدقيقة 39، من تسديدة رائعة، بعدما استلم تمريرة ياسين براهيمي، مستغلا خطأ في التصدي من حارس المنتخب السوداني أبو عشرين، وفي الدقيقة 43، سجل جمال بلعمري الهدف الثالث لمنتخب الجزائر، قبل أن يضيف هلال سوداني الهدف الرابع مع انطلاق الشوط الثاني..

ولاحت فرصة تقليص الفارق للمنتخب السوداني في الدقيقة 70، عندما حصل على ركلة جزاء، غير أن محمد عبدالرحمن أهدرها.

بهذا الفوز، رفع منتخب الجزائر رصيده إلى 3 نقاط يتصدر بها الجموعة الرابعة التي تضم مصر ولبنان، فيما يحتل منتخب السودان المركز الرابع والأخير.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق