في الأسبوع الأول من الدوري الممتاز الأهلي يكتسح الإسماعيلي برباعية نظيفة

181

حقق المارد الأحمر في أول لقاءاته المحلية في الدوري فوزًا كبيرًا على الإسماعيلي برباعية نظيفة وظهر الأهلي بأداء قوي، من أجل مصالحة جماهيره، بعدما خسر لقبي الدوري والسوبر المحلي مؤخرا. على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة الدوري الممتاز.
قدم الأهلي عرضًا هجوميًّا رائع ، ونجح في اختراق دفاعات الدراويش وسط أمواج هجومية متلاحقة، أثمرت عن أربعة أهداف حيث تقدم التونسي علي معلول في الدقيقة الـ21 من ركلة جزاء، بعد أن قام مدافع الإسماعيلي بعرقلة ميكيسوني داخل منطقة جزاء.، وأضاف بيرسي تاو في أول ظهور له مع المارد الاحمر الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 23 و32 واختتم أحمد عبد القادر الرباعية في الدقيقة 87.
بهذا الفوز حصد الأهلي أول ثلاث نقاط في مشوار استعادة درع الدوري الذي توج بلقبه 42 مرة.

وظهر الجنوب أفريقي بيرسي تاو بشكل مميز في أول مباراة له مع المارد الأحمر ، ونجح في تسجيل هدفين في مرمى الدراويش، ليؤكد انه احدى الصفقات الناجحة للأهلي  .
وتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بشكل مؤقت وبفارق الأهداف عن البنك الأهلي برصيد 3 نقاط بعد فوز اليوم.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره البنك الأهلي، يوم الأحد المقبل، في إطار مواجهات الجولة الثانية ببطولة الدوري.

وفي مباراة اخري حقق بيراميدز الفوز على مصر المقاصة، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب الدفاع الجوي
وبهذه النتيجة يحقق بيراميدز أول 3 نقاط ليحتل بها المركز الثالث متساويا مع البنك الإهلي والزمالك ، بينما تجمد مصر المقاصة فى المركز الرابع عشر دون نقاط.

اقرأ أيضا: الفارس الأبيض يبدأ رحلة دفاعه عن لقب الدوري بثنائية في إنبي و حلمي طولان:ركلة جزاء الزمالك من وحي الخيال

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق