بالفيديو || يورجن كلوب يتغنى بـ مو صلاح : محمد صلاح الآن أفضل من ميسي وكريستيانو رونالدو

201

سجل محمد صلاح، نجم فريق ليفربول والمنتخب المصر، هدفًا عالميا في فوز فريقه على مضيفه واتفورد، في اللقاء الذي جمعهما في الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإنجليزي، وانتهى بفوز الريدز بخماسية نظيفة.

و عقب نهاية المباراة : قال “يورجن كلوب فيى تصريحات صحفية “تعالوا هنا .. من هو أفضل من محمد صلاح؟ لا يجب أن نتحدث عن ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو وما قدما لكرة القدم العالمية وسيطرتهما التامة عليها لسنوات طويلة، ينبغي أن نتحدث عن الواقع الذي يقول إن محمد صلاح الآن هو الأفضل.

ليفربول يتعادل مع مانشستر سيتي وصلاح يجتاح تويتر فى مصر وإنجلترا “فيديو”

وأشاد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، بالنجم المصري محمد صلاح: بعد تألقه في مباراته أمام مضيفه واتفورد  قائلا :ان أداء محمد صلاح كان مذهلًا اليوم أمام فريق واتفورد قدم تمريرة رائعة جدا سجل منها ساديو ماني الهدف الأول وبعد ذلك هدفه كان استثنائيًا بالفعل.. محمد صلاح على القمة بالفعل، والجميع يرى ذلك.

ووصل محمد صلاح إلى هدفه السابع في البريميرليج هذا الموسم، لينفرد بصدارة ترتيب هدافي المسابقة مؤقتا، بفارق هدف وحيد عن الإنجليزي جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي.
ووصل مو صلاح إلى 104 هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز، بواقع 102 مع ليفربول وهدفين مع تشيلسي، ليصبح أفضل هداف أفريقي في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز (بريميرليج) بالتساوي مع الإيفواري ديدييه دروجبا أسطورة تشيلسي السابق.

ترتيب الدوري الإنجليزي لموسم 2021-2022

1- تشيلسي – 19 نقطة

2- ليفربول – 18 نقطة

3- مانشستر سيتي – 17 نقطة

4- برايتون – 15 نقطة

5- مانشستر يونايتد – 14 نقطة

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق