نجوم الكرة في العالم يشيدون بأداء الأهلي .. وبطل أفريقيا يتفوق على الزمالك بـ 100 مركز في التصنيف العالمي للأندية

0 581

كتب – عمر سالم   
على هامش كأس العالم للأندية المقامة حاليا في دولة قطر، والتي وصلت إلى مرحلتها النهائية قبل الختام الخميس. نظم الاتحاد الدولي لكرة القدم، مؤتمرا صحفيا أشاد فيه معظم نجوم الكرة في العالم بالمارد الأحمر.

ومن جهته قدم جوليو سيزار الحارس السابق لمنتخب البرازيل ولاعب إنتر ميلان الإيطالي التهنئة للنادي الأهلي على ما حققه من إنجاز، وقال :ما حققه الفريق بالتأكيد ليس صدفه أن يتأهل للمونديال 6 مرات، أبارك لهم هذا العمل الرائع، فهم مثال جيد يجب أن يُحتذى به”.
وحضر المؤتمر عدد من نجوم كرة القدم، ومن بينهم البرازيلي كاكا الذي قال: “الأهلي أثبت أن محمد صلاح (نجم ليفربول) ليس استثناء في الكرة المصرية، وأن هناك أشياء جيدة أخرى”. أقول ذلك بعدما شاهدت فريق الأهلي في البطولة”.

وتفوق المارد الأحمر على غريمه الزمالك في التصنيف الأخير للأندية على مستوى العالم.

وأصدر موقع ” football database”، تصنيف الأندية على مستوى العالم، حيث جاء النادى الألماني “بايرن ميونخ” في الصدارة، وحل مانشستر سيتي الإنجليزي ثانيا وأتلتيكو مدريد ثالثا وبرشلونة رابعا وباريس سان جيرمان خامسا.
وفاز بايرن ميونيخ على الأهلي بهدفين دون رد ، بينما فاز تيجريس أونال المكسيسي على بالميراس البرازيلي 1-0.

وجاء الأهلي المصري في المركز الـ 36 حاليا بفارق 100 مركز عن الزمالك صاحب المركز الـ 136.

أما فريق بالميراس البرازيلي الذي سيواجه الأهلي في كأس العالم للأندية الخميس المقبل في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع، فقد جاء في المركز الـ 45 عالميا.

Visited 1 times, 1 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق