المصري البورسعيدى يفوز على الانتاج الحربي بثلاثية نظيفة ويصعد للمركز الرابع وسيراميكا كليوباترا تفوز على الجونة

282

فاز الفريق الأول للكرة بالنادي المصري على نظيره فريق الانتاج الحربي بثلاثية نظيفة  في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة على ستاد الجيش ببرج العرب ، ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم ،

بتلك النتيجة يرتفع رصيد المصري الى النقطة السادسة عشر يصعد بهم للمركز الرابع ، فيما يتجمد رصيد الانتاج الحربي عند النقطة الخامسة يتذيل بهم جدول الترتيب.

افتتح المصري التهديف فى الدقيقة 33، بعد عرضية متقنة من أحمد شديد قناوي من جهة اليمين قابلها أوستين أموتو برأسية رائعة من داخل منطقة الجزاء سكنت أقصى يمين المرمى.

وحاول لاعبو الإنتاج الحربي، تعديل النتيجة لكن دون جدوى، لينتهي الشوط الأول بتقدم المصري البورسعيدي، بنتيجة هدف نظيف.
وتمكن أحمد شوشة، من تسجيل الهدف الثاني في شباك الإنتاج الحربي، في الدقيقة 68، من رأسية سكنت شباك أحمد يحيى، بعد استغلاله ارتباك دفاعات الإنتاج الحربي.

وتدخل تنقية القار فى الدقيقة 75 وقررت احتساب ركلة جزاء للمصرى بعد الإعاقة من محمد بازوكا لـ أوستين أموتو ونجح احمد رفعت من أحراز الهدف الثالث من ركلة جزاء.

وقام المدير الفني على ماهر بتغيير كل من مصطفى البدري ومحمد فييرا بدلاً من غنام محمد وأمادو نياس في الدقيقة 46 ، نزول ابراهيم عبد الخالق ومحمد سوستة ومحمد عبد المجيد بدلاً من أحمد عفيفي ومصطفى سلطان بدلا من أحمد رفعت في الدقيقة 73.

وحقق فريق سيراميكا كليوباترا الفوز علي الجونة بدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب السويس الجديد.

تقدم فريق الجونة بهدف في الدقيقة 36 عن طريق أحمد حمدي وتعادل فريق سيراميكا كليوباترا عن طريق شادي حسين في الدقيقة  67 من عمر اللقاء وأضاف أحمد ياسر ريان الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 90.
وارتفع رصيد سيراميكا كليوباترا، إلى النقطة 14، بالمركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما تجمد رصيد الجونة عند النقطة 18، في المركز الثالث.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق