كامل العدد.. شعار حفل الفنان طارق العربي طرقان في دار الأوبرا “صور”

972

كتبت – أماني شوقي

قدمت دار الأوبرا المصرية حفلان اسطوريان للفنان الكبير طارق العربي طرقان وابنائه ديمة ومحمد وتالة، يحملان لافتة كامل العدد منذ الدقائق الأولي لطرحمهما عن طريق الانترنت .
وضربت الجماهير الجميلة ملحمة متميزة في كيفية الإلتزام بالقواعد الخاصة بدار الأوبرا، وشكلت واجهة حضارية وثقافية متميزة، تشير الي ان الفن الجاد راسخ في الأذهان المثقفة ابد الدهر .
هذا وقد لاقت اولي حفلاته الجماهيرية، طارق العربي طرقان وابنائه، محبة شباب وجماهير عربية غفيرة من السودان وسوريا ولبنان والعراق والسعودية واليمن بجانب الجمهور المصري .


ويتعامل هذا الفنان كالأب مع جماهيره، فتلتصق به الجماهير حبا محيطين مداخل ومخارج المسرح منذ البداية وحتي النهاية في مخارج الكواليس لبث روح الحب والإحترام لهذه الفرقة الأسرية المتميزة جدا .
كما تقدم الفنان طارق العربي طرقان في نهاية الحفل، بخالص الشكر والتقدير لهذه الجماهير العربية المصرية الغفيرة، التي تكبدت عناء السفر من ربوع مصر المختلفة، لتشكيل هذه الملحمة الفنية الدافئة علي المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية .
أيضا فقد تقدم الفنان بخالص الشكر والتقدير لكل من الأستاذ الدكتور مجدي صابر “رئيس دار الاوبرا المصرية” والاستاذ الدكتور خالد داغر “رئيس البيت الفني للأوبرا” علي حماسهم و دعمهم الكامل لفكرة استضافة الأوبرا له وابنائه، وكذا فتح المجال مباشرة لتقديم حفلات اضافية فى نفس اليوم للجمهور المتعطش لاستعادة ذكرياته الجميلة مع أغانيهم .

‎وقدم الفنان طارق العربي طرقان وابنائه فى الحفل مجموعة من اشهر اعمالهم الغنائية التى استرجع فيها الجمهور ذكريات الطفولة من خلال تيترات وأغاني أشهر أفلام ومسلسلات الكرتون التي خاطبت الأجيال ورافقتهم خلال العقود الثلاثة الماضية مثل هزيم الرعد، سيمبا، الكابتن ماجد، ريمي، عهد الأصدقاء، ماوكلي، كونان، سلاحف النينجا وغيرها الكثير.

‎جدير بالذكر أن الفنان طارق العربي طرقان هو من اهم رواد اغانى الأطفال وشارات الرسوم المتحركة فى العالم العربي تأليفا ولحنا وغناء اذ يعد من اغزر الملحنين والمؤلفين والمغنيين انتاجا فى عالم الطفل قدم اكثر من ١٥٠٠ لحن وأغنية إلى مكتبة الموسيقى العربية كما قدم العديد من الحفلات الناجحة فى ربوع الوطن العربي وشارك فى العديد من المهرجانات وفاعليات كومك كون فى ارجاء الوطن العربي كما شارك كمتحدث فى العديد من الجامعات والندوات والمهرجانات المتعلقة بمجال الطفل لغة وموسيقى

Visited 13 times, 1 visit(s) today

التعليقات متوقفه