الدورى المصري ــ بيراميدز والزمالك يكتفيان بالتعادل والاسماعيلي يتعادل مع الانتاج الحربي 3-3

0 451

تعادل فريق الزمالك مع بيراميدز بنتيجة بهدف لمثله فى المباراة التى جمعت بينهما في إطار الجولة الثانية بالدوري الممتاز على ملعب استاد الدفاع الجوي ليرتفع رصيد الزمالك الى 4 نقاط فيما توقف بيراميدز لنقطة وحيدة.

تقدم أحمد الشيخ بالهدف الأول لفريق بيراميدز فيما ادرك مصطفى محمد التعادل.وكان الشيخ قد شارك بديلا  خلفا لمحمود حمادة.
وانتهت أحداث مباراة  الاسماعيلى والانتاج الحربي بالتعادل اللإيجابي بثلاثة أهداف لكل منهما  على ملعب استاد الاسماعيلية.سجل محمد فييرا لاعب الإنتاج الحربي الهدف الأول في الدقيقة 17 من عمر المباراة،واستطاع الدراويش أدراك التعادل في الدقيقة 25، عن طريق عماد حمدي الذي تمكن من خطف الكرة بطريقة مميزة داخل منطقة الجزاء واسكانها الشباك ببراعة.

وسجل عبد الرحمن مجدي الهدف الثاني للإسماعيلي عن طريق تسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء، بعد جملة نفذها فخر الدين بن يوسف مع مجدي الذي أسكنها الشباك في الدقيقة 42 من عمر المباراة.

وادرك محمد عبد المجيد هدف التعادل لصالح الإنتاج الحربي في الدقيقة 80 من عمر المباراة، ومع ضربة البداية يعود الاسماعيلي الى التقدم في هجمة سريعة وصلت لمحمد الشامي على خط منطقة الجزاء ومررها باحترافية لمحمد صادق الذي أسكنها الشباك ببراعة في الدقيقة 81.وسجل باسم مرسي الهدف الثالث للانتاج الحربي ، في الدقيقة 87 من عمر المباراة عن طريق رأسية مميزة من داخل منطقة الجزاء وتصبح النتيجة 3-3.

وبهذا التعادل تقاسم الفريقان نقطتيّ المباراة، وأصبح الاسماعيلي في المركز السابع بنقطتين، والانتاج الحربي في المركز الثالث عشر برصيد نقطة واحدة.
وتعادل فريقي الجونة والمصري البورسعيدي،  بهدف لكل فريق، في اللقاء، الذي أقيم، على ملعب «برج العرب» بالإسكندرية.افتتح المصري  التسجيل بهدف في الدقيقة 46 من عمر الشوط الثاني، بعد تمريرة من محمد عنتر داخل منطقة الجزاء ناحية اليسار، سددها أحمد رفعت من لمسة واحدة في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى، معلنا عن الهدف الأول في هذه المواجهة، إلى أن أحرز والتر بواليا مهاجم الجونة هدفا رائعا، في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.
وبهذه النتيجة رفع الجونة رصيده إلى النقطة الثانية محتلا المركز السابع في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، بفارق الأهداف عن المصري صاحب المركز الثامن.

Visited 1 times, 1 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق