بعد دخول الملك سلمان المستشفي.. الكاظمي يؤجل زيارته للملكة السعودية

459

كتبت – صفاء محمد
أجلت زيارة رئيس وزراء العراق مصطفى الكاظمي للمملكة العربية السعودية، والمفترض لها اليوم الإثنين، في أول جولة خارجية له منذ توليه رئاسة الحكومة، وذلك  بعد دخول الملك سلمان المستشفي، حيث صرح الأمير فيصل بن فرحان آل سعود وزير الخارجية السعودي بتأجيل الزيارة .

وقال الأمير فيصل علي تويتر إنه ادراكا لأهمية هذه الزيارة وللرغبة في نجاحها قررت القيادة السعودية بالتنسيق مع الأشقاء في العراق تأجيل الزيارة، حيث أنه كان من المقرر أن يصل الكاظمي، في أول جولة خارجية له منذ توليه رئاسة الحكومة، اليوم إلي العاصمة السعودية الرياض، وفي جعبته أجندة حافلة بالملفات المهمة والاستراتيجية بين البلدين.

وتأتي زيارة الرياض ضمن جولة إقليمية دولية للكاظمي، كانت الحكومة العراقية قد أعلنت أنها تشمل السعودية والولايات المتحدة وإيران.

يذكر أن الديوان الملكي، قد أعلن فجر اليوم الاثنين، نقل الملك سلمان إلي مستشفى الملك فيصل التخصصي في الرياض لإجراء بعض الفحوصات جراء وجود التهاب في المرارة، حسب وكالة الأنباء الرسمية.

وذكر الديوان الملكي، دخل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله هذا اليوم الاثنين 29 ذو القعدة 1441هـ الموافق 20 يوليو 2020 م مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض لإجراء بعض الفحوصات جراء وجود التهاب في المرارة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق