زوجة البطل الشهيد أحمد المنسى:بكيت وسعدت مع أولى حلقات مسلسل الاختيار

624

كتب ..مسعد خليفة :قالت منار المنسى زوجة البطل الشهيد أحمد المنسى .. بكيت وسعدت مع أولى حلقات مسلسل الاختيار الذى يجسد بطولة زوجى البطل جاء ذلك خلال تواصل الجمهورية والعالم  مع زوجة الشهيد الراحل وشعورها بعد ان شاهدت اولى حلقات المسلسل الذى يجسد واحدة من اهم بطولات الجيش المصرى وحربه ضد الأرهاب علقت قائلة :

لاشك إني بكيت بشدة أثناء مشاهدتي للحلقة الأولى من العمل، الذي أتوجه بالشكر لكل من شارك فى صناعه المسلسل، ولم أتأثر وحدي ولكن كل الأسرة، حتى أن والدتي قالت لي من الواضح إننا سنبكي كثيراً خلال هذا الشهر.

وأضافت: أداء أمير كرارة كان متميزاً للغاية وشديد القرب من زوجي الراحل، وذلك لأنه اهتم كثيراً بكافة تفاصيل شخصيته، وأذكر أنه خلال اللقاءات التي جمعتني به أثناء التحضير للعمل، كان يسألني في كل كبيرة وصغيرة، ويقول لي إنني الوحيدة القادرة على رسم تفاصيل شخصية منسي، وهذا لاينطبق على أداء كرارة فقط، وإنما أيضاً أحمد العوضي في دور عشماوي، ورأيي إنه كان متفوقاً على نفسه.

وعن رد الفعل الهائل عبر مواقع التواصل الاجتماعي علقت : أتابع كل ردود الأفعال حالياً، وسعيدة بها للغاية وذلك لأن حلمي تحقق، فمنذ ثلاثة أعوام أحلم بأن يعرف المصريون كيف كان زوجي يحب مصر، وسيناء على وجه الخصوص، وتمنيت لو يشاركنا كل المصريين هذا الحب لتلك القطعة الغالية من أرض الوطن.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق