أبرز أخبار الحوادث.. حريق هائل على كورنيش الإسكندرية.. وسقوط عصابتي سرقة المساكن وعدادات المياه في أطفيح.. مع إحباط ترويج 168 طن أسماك فاسدة بالأسواق في الغربية

642

أميرة جمال

شهدت أخبار الحوادث اليوم الإثنين 8 أبريل 2024، الكثير من الأحداث المتصاعدة، وفي هذا الصدد نستعرض خلال السطور التالية أبرز ما جاء في أخبار الحوادث لنجعل القارئ على دراية دائمة بما يحدث حوله.

اندلاع حريق هائل على كورنيش الإسكندرية

اندلع حريق هائل منذ قليل في أحد المطاعم على كورنيش الإسكندرية بمنطقة سابا باشا بالقرب من نادي الصيادلة ونادي المهندسين.

ودفعت قوات الحماية المدنية بسيارات إطفاء للسيطرة على النيران وإخمادها قبل امتدادها للعقارات المجاورة.

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا يفيد باندلاع حريق هائل في أحد المطاعم المقامة على كورنيش الإسكندرية.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين اندلاع النيران في المطعم، وتم الدفع بسيارات إطفاء للسيطرة على النيران وتم فرض كردون أمني لمحاصرة لهيب النيران، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، .

بعد 12 عملية.. سقوط عصابتي سرقة المساكن وعدادات المياه في أطفيح

على صعيد آخر، نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة في القبض على تشكيلين عصابيين تخصص نشاطهما الإجرامي في ارتكاب جرائم السرقات، وذلك عقب ارتكابهما 12 واقعة سرقة، وأخطر اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

إخطارا تلقاه اللواء محمد الشرقاوي مدير مباحث الجيزة، من العميد محمد مختار رئيس قطاع الجنوب، مفاده بتمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أطفيح من ضبط عاطلان، مقيمان بدائرة مركز شرطة أطفيح، لقيامهما بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه في ارتكاب وقائع سرقات عدادات المياه متخذان من دائرة المركز مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما 8 وقائع، وأرشدا عن المسروقات لدى عميلهما سيئ النية، ويعمل تاجر خردة، له معلومات جنائية، ومقيم بدائرة المركز، أمكن ضبطه والمسروقات.

كما تمكنت القوات من ضبط عنصران إجراميان، مقيمان بدائرة مركز شرطة أطفيح، وذلك لقيامهما بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه في سرقة المساكن، متخذان من دائرة المركز مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامي، وبحوزتهما 2 فرد محلي وطلقتان، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما 4 وقائع، وأرشدا عن المسروقات لدى عميلهما سيئ النية، تاجر خردة، مقيم بدائرة المركز، أمكن ضبطه والمسروقات، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حدة، والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

«رنجة العيد».. إحباط ترويج 168 طن أسماك فاسدة بالأسواق في الغربية

من ناحية أخرى، أحبطت الإدارة العامة لشرطة التموين بوزارة الداخلية، ترويج 186 طن من المواد الغذائية غير صالحة للإستهلاك الآدمي داخل مصنعين بمحافظة الغربية.

حيث تمكنت الإدارة العامة لشرطة التموين من ضبط المسئولين عن مصنعين، كائنين بدائرة مركز شرطة كفر الزيات بمحافظة الغربية، لإنتاجهم الأسماك المدخنة مستخدمين خامات مجهولة المصدر وغير صالحة للإستهلاك الآدمي وتشكل خطراً على الصحة العامة للمواطنين تمهيداً لطرحها في الأسواق بهدف تحقيق أرباح غير مشروعة.

وعثر بالمصنعين المشار إليهما على 170 طن أسماك مجمدة، 16 طن أسماك مدخنة جميعها مجهولة المصدر وغير صالحة للإستهلاك الآدمي، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة للتحقيق، وجاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما الجرائم التموينية.

Visited 9 times, 1 visit(s) today

التعليقات متوقفه