أبرز أخبار الحوادث| مصرع مزارع وإصابة 14 آخرين بالمنيا .. مع ضبط 100 كيلو أغذية مجهولة المصدر وأكثر من 1000 طن دواجن فاسدة

175

أميرة جمال

شهد اليوم السبت 6 أبريل 2024، الكثير من أخبار الحوادث التي سيطرت على شريط الأخبار، ونستعرض أهمها خلال السطور التالية، وذلك لجعل القارئ على معرفة دائمة بأحدث الأخبار لحظة بلحظة.

مصرع مزارع وإصابة 14 آخرين في حادث انقلاب سيارة بالمنيا

لفظ مزارع أنفاسة الأخيرة، بينما أصيب 14 آخرين إثر حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي المار على نطاق محافظة المنيا، تحرر محضر بالحادث وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم إزالة آثار الحادث من جانبي الطريق وإعادت حركة السير بـ الصحراوي الغربي.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد تلقيها بلاغا إنقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي المار على نطاق محافظة المنيا وتحديدًا أمام مدخل مركز أبوقرقاص.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، إلى موقع الحادث وتبين مصرع شخص وإصابة 14 آخرين، جميعهم عمال مزارع، مقيمون بقرية المنشية بمركز ملوي، وتم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفي ملوي التخصصي لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

ضبط 100 كيلو أغذية مجهولة المصدر داخل مخزن «بدون ترخيص» في القاهرة

من ناحية أخرى، تمكن رجال الأمن، من ضبط 100 كيلو جرام مواد غذائية مجهولة المصدر داخل مخزن «بدون ترخيص» بمدينة بدر التابعة لمحافظة القاهرة.

وأكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيام مالك مخزن «بدون ترخيص» كائن بدائرة قسم شرطة بدر بحيازته كميات كبيرة من المواد الغذائية مجهولة المصدر وغير مصحوبة بمستندات تدل على مصدرها بقصد طرحها في الأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وتم ضبطه وعثر بداخل المخزن المشار إليه على 100 كيلو جرام سلع غذائية متنوعة، واعترف بإدارته المخزن «بدون ترخيص» وحيازته للمضبوطات بقصد طرحها في الأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

قبل توزيعها على المطاعم في العيد.. ضبط أكثر من 1000 طن دواجن فاسدة بدمياط

واصلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن دمياط جهودها في مكافحة الجرائم التموينية، ونجحت في ضبط أكثر من ألف طن دواجن ومقطعات دواجن.

كانت معلومات أكدتها تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن دمياط، مفادها قيام مدير مسئول عن ثلاجة سلع غذائية، كائنة بدائرة قسم شرطة دمياط الجديدة، بتخزين دواجن منتهية الصلاحية.

وبتقنين الإجراءات تم ضبطه وعُثر بداخل الثلاجة على أكثر من آلف طن دواجن ومقطعات دواجن، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية. وجاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما الجرائم التموينية المتنوعة.

Visited 3 times, 1 visit(s) today

التعليقات متوقفه