“إنجاز تاريخي: صلاح يتساوى مع أوين ويبصم على هدفه 200 مع ليفربول”

1 185

مصطفي إبراهيم

حقق محمد صلاح إنجازاً كبيراً في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تسجيله هدفه رقم 150 أمام كريستال بالاس في المباراة التي جرت امس السبت. بهذا الهدف، ارتقى المهاجم المصري للمركز العاشر في قائمة هدافي البريميرليغ، متساوياً مع مهاجم ليفربول السابق مايكل أوين.

وبالإضافة إلى ذلك، كان هذا الهدف الرقم 200 لصلاح مع فريق ليفربول في جميع المسابقات، مما يجعله خامس لاعب يصل إلى هذا الرقم التاريخي مع الفريق.

تمكن صلاح من تعادل النتيجة لصالح ليفربول في الدقيقة الـ76 من المباراة التي أُقيمت في ملعب سيلهرست بارك، بعد أن سجَّل جان فيليب ماتيتا هدفاً لبالاس في الدقيقة الـ57 من منطقة الجزاء.

وعبر صلاح عن سعادته بهذا الإنجاز قائلاً: “كانت مباراة صعبة حقاً، لكن عندما تحقق الفوز وتُسجِّل هدفاً، فإن الشعور رائع بالطبع. أنا سعيد لتحقيق الرقم القياسي وأسعد للفوز والتألق الجماعي”.

وقبيل نهاية المباراة، سجَّل هارفي إليوت هدف الفوز لفريق ليفربول بتمريرة من صلاح.

وبهذه النتيجة، يتصدر ليفربول جدول الترتيب برصيد 37 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن أرسنال الذي خاض مباراة مع أستون فيلا في وقت لاحق. كانت المباراة مثيرة وشهدت طرد مهاجم بالاس جوردان أيو في الدقيقة الـ75 بعد تلقيه إنذارين، الأول بسبب عدم امتثاله للحكم خلال تنفيذ ركلة حرة، والثاني بعد مخالفة غير خطيرة.

الحكم أندرو مادلي كان مشغولاً طوال المباراة، حيث أظهر البطاقة الصفراء ثماني مرات لفريق بالاس ورفض احتساب ركلة جزاء لهم في الشوط الأول بعد استعانته بتقنية الفيديو.

سجَّل بالاس هدفهم الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة الـ57 بعد مراجعة دامت فترة طويلة وأكدت أن جان-فيليب ماتيتا تعرض لعرقلة داخل منطقة الجزاء من قِبل جاريل كوانساه.

Visited 1 times, 1 visit(s) today
تعليق 1
  1. سعيدة حسون يقول

    البطل المصري وفخر العرب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق