“صلاح يسجل 4 أهداف ويقود مصر لانتصار كبير في تصفيات كأس العالم”

"انتصار ساحق للمنتخب المصري بفضل صلاح وزملائه في تصفيات كأس العالم"

182

مصطفي إبراهيم.
سحق المنتخب المصري نظيره الجيبوتي 6 – صفر يوم الخميس في الجولة الأولى بالمجموعة، على ملعب القاهرة الدولي

ويدين منتخب مصر بالفضل في تحقيق هذا الفوز لنجمه محمد صلاح، بعدما أحرز هداف ليفربول الإنجليزي 4 أهداف (سوبر هاتريك) في الدقائق 17 و22 من ركلة جزاء و48 و69 على الترتيب.

وتكفل مصطفى محمد، مهاجم فريق نانت الفرنسي، بتسجيل الهدف الخامس لمنتخب (الفراعنة) في الدقيقة 73، قبل أن ينهي محمود حسن (تريزيغيه) مهرجان الأهداف المصرية، بإحرازه الهدف السادس لأصحاب الأرض في الدقيقة 89، ليحصد المصريون على أول 3 نقاط في مشوارهم بالمجموعة عن جدارة ويتربعون على القمة مبكرا.

وكانت مباريات المجموعة الأولى افتتحت يوم الأربعاء، حيث تعادل منتخب إثيوبيا بدون أهداف مع ضيفه منتخب سيراليون، فيما يلتقي منتخب بوركينا فاسو مع ضيفه منتخب غينيا بيساو غدا الجمعة بنفس الجولة.

ويلتقي منتخب مصر، الساعي للصعود لكأس العالم للمرة الرابعة في تاريخه بعد نسخ 1930 و1990 و2018، مع مضيفه منتخب سيراليون، يوم الأحد القادم، في الجولة الثانية للمجموعة، في حين يلعب منتخب جيبوتي مع ضيفه منتخب غينيا بيساو، يوم الاثنين المقبل.

اعادة صياغة الخبر صحفيا ومهنيا

بقية الخبر السابق

وعبّر محمد صلاح، نجم منتخب مصر، عن سعادته بفوز الفراعنة على جيبوتي 6-0 في تصفيات كأس العالم 2026. أشار إلى أهمية البداية القوية في التصفيات وتحدث عن صعوبة المباريات الأولى. قدّم الشكر للفريق على أدائهم وأكد على أهمية الفوز الكبير الذي يعزّز آمال المنتخب في التأهل.

أكد أيضًا على أهمية عودة الجماهير لدعم المنتخب وتحفيزهم، معربًا عن رغبته في أن تعود الجماهير بشكل ملحوظ في المباريات القادمة. وأشاد بعلاقته الطيبة مع زملائه في المنتخب، مؤكدًا على تماسك الفريق والروح الجيدة بين اللاعبين الجدد والقدامى.

وأبرز أنه أصبح هداف منتخب مصر في تصفيات كأس العالم برصيد 15 هدفًا، وقدّم أداءً مميزًا في هذه البداية، معربًا عن أمله في استمرار هذا الأداء القوي خلال البطولات القادمة، خاصة في كأس الأمم الإفريقية، حيث يسعى للفوز باللقب.

Visited 4 times, 1 visit(s) today

التعليقات متوقفه