القمة ١٢٦ بالفيديو :الأهلي يكتسح الزمالك برباعية

0 233

أحمد زيد

اكتسح النادي الأهلي غريمة التقليدي الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الخميس، ضمن مباريات الجولة الـ 31 لمسابقة الدوري الممتاز، على استاد القاهرة الدولي بحضور جماهيري.

وانتهت أحداث الشوط الأول بتقدم المارد الأحمر بثلاثة أهداف دون رد، خلال المباراة التي اقيمت على ملعب استاد القاهرة الدولي

سجل حسين الشحان الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة الاولي.. وأضاف الشحات الهدف الثاني في الدقيقة 36، من تصويبة صاروخية رائعة من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك محمد صبحي.

وعزز التونسي علي معلول النتيجة ليكمل ثلاثية الأهلي في الدقيقة 47 بعد تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء، أخطأ محمد صبحي تقديرها لتسكن الشباك.
وفي الشوط الثاني سجل هدف الزمالك الوحيد  أحمد السيد زيزو الهدف الأول لـ الابيض في الدقيقة 67 من ركلة جزاء.

وانهي محمد شريف المباراة مسجلا الهدف الرابع للأهلي في مرمى الزمالك مع الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء.

 

وخاض الأحمر ٣٠ مباراة، حقق خلالها الفوز في ٢٤ مناسبة وتعادل 6 مرات، وجمع ٧٨ نقطة ضمن بها التتويج باللقب.

ولم يستقبل الأهلي أي هدف في الدوري المصري بداية من شهر أبريل الماضي، حيث خاض حتى الآن ١٢ مباراة متتالية بدون أن تهتز شباكه، محققا ١١ انتصارا وتعادل سلبي وحيد.

وواصل كولر تألقه مع الأحمر ونجح بعد أشهر قليلة في الانتصار خلال مباراة الدور الأول من الدوري بثلاثية دون مقابل، ليواصل الأهلي سلسلة اللا هزيمة أمام غريمه الابيض بالمسابقة على مدار 3 سنوات.

واستطاع  السويسري كولر، الحفاظ على رقمه المميز، بعد أن قاد الاهلي للفوز في 30 مباراة حتى الآن، ويتبقى 4 مباريات للأهلي في الدوري، وفي حال الفوز فيهم يحصد أبناء قلعة الجزيرة اللقب دون أي خسارة.

وتوج النادي الأهلي، بلقب الدوري المصري هذا الموسم، بدون تلقيه أي هزيمة، في موسم مميز تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

Visited 1 times, 1 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق