ليست الأولي.. ثعبان يبتلع امرأة في اندونيسيا

0 347

بريجيت محمد       

انتشرت أفلام الرعب في السينما العالمية ومثلت نجاحات كبيرة لاستحواذها علي مشاهدة فئة كبيرة، بينما كانت تقف هذه الأفلام الي حد خيال الكاتب ولم يفكر المشاهدين في ترجمة مشاهداتهم الي الواقع الملموس، عندما تغيب احدي السيدات وتقوم فرق البحث والإنقاذ بمحاولة ايجادها حتي يصادفهم ثعبان ضخم فيتوقع احدهم ان السيدة المفقودة والبالغة من العمر 54 عاما قد تكون بمعدة هذا الثعبان.

تعود الأحداث حين غادرت البيت امرأة من اندونيسيا بمفردها كما اعتادت، بينما هذه المرة غابت كثيرا فخرج زوجها يبحث عنها بمحيط المزرعة التي اعتادت زوجته جمع المطاط منها، حيث بدأ القلق عليه وزادت نبضات قلبه عندما عثر علي حذائها وسكين وبعض من ادواتها، فقام بإبلاغ الشرطة وفرق الإنقاذ.

 وعلي الفور تحركت فرق الإنقاذ والبحث في مقاطعة جامبي بجزيرة سومطرة بأندونيسيا، حيث اطلقت السلطات المحلية والقرويون حملة بحث موسعة في الغابة، حتي صادف رجال البحث والإنقاذ احد الثعابين الضخمة وقد بلغ طولة حوالي 7 أمتار اضافة الي تضخم معدته.

من جانبه فقد صرح احد رجال الإنقاذ، اكتشفنا ان السيدة التي كنا نبحث عنها كانت في معدة الثعبان، وذلك بعد القبض عليه وتمزيقه لنعثر في معدته علي رفات “جهرة” البالغة من العمر 54 عاما، حيث قام الثعبان بعض الضحية أولا ثم خنقها  عن طريق لف نفسها حول جسدها ليتمكن من ابتلاعها.

الجدير بالذكر ان هذه الحالة ليست الأولي من نوعها، حيث شهد العام 2018 ، ابتلاع ثعبان انسانا آخر في اندونيسيا، وذلك خلال فحص حديقتها النباتية بجزيرة سولاويسي .

Visited 1 times, 1 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق