الرئيس عبد الفتاح السيسي يهنيء منتخب اليد بعد فوزه بكأس الأمم الأفريقية للمرة الثامنة

37

هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي المنتخب الوطني الأول لرجال كرة اليد ، على التتويج بـ بطولة كأس الأمم الأفريقية رقم 25 والتي استضافتها القاهرة.
وقال الرئيس :”أهنئ منتخب مصر لكرة اليد على الفوز بكأس الأمم الأفريقية للمرة الثامنة في تاريخه… وأود أن أشيد بالأداء البطولي والرجولي لجميع أعضاء المنتخب طوال مراحل البطولة، وكذلك القيادة المميزة للجهاز الفني، حيث بات منتخب مصر لكرة اليد يسجل العديد من الإنجازات المتتالية للرياضة المصرية، ويسعد الجماهير المصرية بأدائه وعزيمته وفوزه فى مختلف المنافسات، حتى أصبح واحداً من كبار منتخبات العالم فى اللعبة”.

وتوج المنتخب الوطني الأول لرجال كرة اليد بقيادة مديره الفني الإسباني روبيرتو جارسيا باروندو، بلقب بطولة كأس الأمم الأفريقية رقم 25 والتي تستضيفها القاهرة خلال الفترة من 11 وحتى 18 يوليو الجاري.

وتوج منتخب المغرب بالمركز الثالث والميدالية البرونزية، بعد الفوز على المنتخب التونسي في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث.

مصر تهزم تونس وتتأهل لنهائي كأس أمم إفريقيا لكرة اليد

وحصد الفراعنة اللقب بعد فوزهم على منتخب الرأس الأخضر بنتيجة 38-25 ، في اللقاء الذي أقيم على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر، وسط حضور جماهيري مكثف.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق