انتقاما لمقتل قائد فيلق القدس الإيراني في 2020.. فتاة الـ21 عاما تستدرج امريكيا وتطعنه اثناء العلاقة

792

فرشوطي محمد – 
شهدت الولايات المتحدة الأمريكية، جريمة جديدة تشوبها بعض الاحداث الغريبة، عندما قامت الشرطة في امريكا بالقاء القبض علي فتاة تبلغ من العمر 21 عاما، وذلك في ولاية “لاس فيغاس” بتهمة محاولة قتل رجلا كانت قد واعدته في احدي الفنادق.

وذكرت احداث القضية حسبما نُشِرت في المواقع الإخبارية بأن المجني عليه كان قد تواعد مع الفتاة من خلال تطبيق اختص بالمواعدة، وبعدها اجتمعا الاثنان في فندق للمارسة الحب واقامة علاقة حميمة بينهما.

تقول التحقيقات ان المتهمة تدعي نيكا نيكوبين “أميركية من أصول ايرانية” حيث طلبت من الرجل تعصيب عينيه، لتقوم بعدها بتسديد له طعنة بآلة حادة بالقرب من رقبته، الا ان المجني عليه استطاع بعد الطعن من دفع الشابة بعيدا عنه والهروب خارج الغرفة والاتصال بالطوارئ.

من جهتها فقد اعترفت المتهمة بما اقدمت علي فعله، مبررة ما حدث انه كان انتقاما من القوات الأميركية علي مقتل قائد ميليشيا الحرس الثوري الإيراني قاسم سليماني بغارة عام 2020 في العراق، وقد حددت للمتهمة جلسة اولية في 24 من الشهر الجاري.

الجدير بالذكر انه كان قد قُتل القائد العسكري الإيراني قاسم سليماني، في قصف صاروخي أمريكي، استهدف موكبا لمليشيا مدعومة من إيران في مطار بغداد.

Visited 4 times, 1 visit(s) today

التعليقات متوقفه