الدوري المصري .. المارد الأحمر يهزم المصري بثنائية ويواصل الانفراد بالصدارة .. وفايلر: الجماهير التي تنتقد الأهلى لازم تروح تشجع بلايستيشن

176

كتب – عمر سالم

بهدفين دون رد فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على مضيفه المصري البورسعيدي فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية فى إطار مباريات الاسبوع الثالث والعشرون من الدوري المصري .

سجل للمارد الأحمر السنغالي  أليو بادجي فى الدقيقة 46 من زمن المباراة ، قبل أن يضيف الهدف الثاني للقلعة الحمراء اللاعب حمدي فتحي فى الدقيقة 55 من زمن اللقاء.

الفوز رفع رصيد النادي الاهلي الى النقطة 62 فى صدارة جدول ترتيب الدوري المصري ليغرد منفردا بفارق 17 نقطة كاملة عن أقرب منافسيه بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 45 نقطة.  ، فيما تجمد رصيد المصري عند 21 نقطة في المركز الخامس عشر.

وعلق السويسري رانييه فايلر المدير الفني للفريق الأول للنادي الأهلي على فوز فريقه اليوم على المصري  خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “بدأت المباراة بشكل جيد وأحرزنا هدفا تم احتسابه تسللا”.وأكمل: “الجماهير التي تنتقد الأهلي ليس طبيعي والجماهير دي لازم تروح تشجع بلايستيشن، مش طبيعي كل ماتش أكسب ثلاثة والأداء يفضل زي ما هو، ومنطق الكرة اننا نعاني من صعوبات ونفوز اذا تسير بشكل جيد”.
تعرف على جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على الجونة وتعادل نادى مصر والمصري..

وفاز فريق بيراميدز علي نظيره أسوان بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما باستاد اتحاد ليحتفظ بيراميدز بوصافة البطولة خلف الأهلي.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق