المسماري: مبادرة حكومة الوفاق “للتسويق الإعلامي فقط”.. ومحتجون يطالبون السراج بالرحيل

1٬358

كتبت – صفاء محمد

أكد اللواء أحمد المسماري المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي أن مبادرة حكومة الوفاق بقيادة فايز السراج بوقف إطلاق النار “للتسويق الإعلامي فقط”.
وأضاف المسمارى إن مبادرة السراج “تغطية على نوايا العدو”، ومخطط دولي كبير من التنظيمات المتطرفة، وليس وقفا لإطلاق النار، محذرا من أي تحرك للمليشيات باتجاه مدينة سرت.
وشدد متحدث الجيش الليبي في مؤتمر استثنائي، الأحد من بنغازي، على أن الجيش الليبي في وضع قتالي وجاهزون للدفاع عن سرت بالقوة الصارمة.

تركيا ارسلت 27 ألف إرهابي لليبيا .. وحفتر :سنجعل الأرض تحت أقدامهم جهنم وسندفنهم في ترابها

يأتي ذلك بعد تأكيد اللواء أحمد المسماري المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي رصد فرقاطتين و3 سفن كورفيت تركية تتخذ وضع هجومي وتتقدم نحو سرت.

وأشار المسمارى إلى استمرار نقل المعدات لاستهداف الجيش الوطني في سرت، مشددا على وجود تحركات مشبوهة لميليشيات ومرتزقة تركيا وحكومة الوفاق منذ يوم الجمعة الماضي.

توافق على وقف نار في ليبيا.. و السيسي يرحب بوقف إطلاق النار ووقف العمليات العسكرية في كافة الأراضي الليبية

ونشرت قناة “العربية”  اليوم الأحد فيديو لمحتجون يطالبون السراج بالرحيل و أضرم متظاهرون النار في شوارع في طرابلس الليبية، الأحد، وحطم آخرون مركبات تابعة لتشكيلات مسلحة مطالبين رئيس حكومة الوفاق فايز السراج بالرحيل.

واتسعت رقعة الاحتجاجات لتشمل عدة مدن في الغرب الليبي، ووصلت منذ ليلة البارحة لعدة أحياء في وسط العاصمة الليبية طرابلس، وإلى مناطق سوق الجمعة بمنطقة المرغني، وإلى منطقتي قرجي وحي الأندلس بالعاصمة.

Visited 7 times, 1 visit(s) today

التعليقات متوقفه