بالفيديو// بعد رفع الحظر.. الإيطاليون يحتفلون بالانتصار علي “كورونا”

بالفيديو // شاهد كيف احتفل الإيطاليون بالانتصار علي "كورونا"

1٬656

إيطاليا- مروة غنيم

منذ بداية الجائحة ووصول الفيروس المستجد والجميع يحاول الصمود ومواجهة انتشار “كورونا” المخيف، والذي ترك وراءه آلاف الضحايا وملايين الإصابات خاصة في أوروبا وإيطاليا بالتحديد، وما زال “كوفيد-19” بيننا إلا أن الطبيب الإيطالي البارز ألبرتو زانغريلو، خرج علينا أول أمس الأحد، مؤكدا أن فيروس كورونا المستجد بدأ يفقد قوته وأصبح أقل فتكا.

بينما قال زانغريلو الذي يرأس مستشفى سان رفاييل في ميلانو بمنطقة لومباردي في شمال البلاد الذي تحمل العبء الأكبر لعدوي فيروس كورونا في إيطاليا: “في حقيقة الأمر الفيروس لم يعد موجود إكلينيكيا في إيطاليا”.

اقرأ أيضا: بالصور :إيطاليا تتنفس وتعود إلي الحياة من جديد..مستشار محافظ “الليكو” لـ “الجمهورية والعالم”: استقبلنا كورونا بالأغاني ونودعها بالموسيقي.

هذا وقد احتفل الإيطاليون برفع تدابير الإغلاق التي فرضت لمواجهة فيروس كورونا المستجد، بالذهاب الي المتاجر والأسواق والصعود الي الجبال وفضّل البعض اللهو والاستمتاع بكل لحظة من لحظات وجودهم علي الشاطئ .

ويظهر من مقطع الفيديو الذي رصدته “الجمهورية والعالم”، ازدحاماً كبيراً وغير عادياً خاصة في ظل وباء كورونا “كوفيد19″، فى الأسواق  ، من قبل عديد من المواطنين الإيطاليين.

 

 

يأتي هذا الاحتفال بعد أن خففت السلطات الإيطالية القيود التي فرضتها بسبب فيروس كورونا وأصبحت الحياة تقترب من ما قبل جائحة كورونا،


حيث قام 500 شخص بالذهاب الي الشاطئ  الأبيض فى بلدية “ليرنا التابعة لمحافظة الليكو الإيطالية “، وذلك لقضاء أوقات ممتعة خلال فصل الصيف بعيدا عن ضجيج كورونا وصخب الحياة، والتمتع بأشعة الشمس التي حرموا منها خلال فترة الحظر والاسترخاء على رمال الشاطئ  .

Visited 1 times, 1 visit(s) today

التعليقات متوقفه