أبرز أخبار الحوادث.. انفجار أسطوانة أكسجين فى المنيا.. ونشوب حريق داخل شقة سكنية في أبو النمرس.. حبس المتهم بقتل «حماته» في العمرانية

580

أميرة جمال

يهتم الكثير من المواطنين بمعرفة أبرز أخبار الحوادث خلال اليوم، وفي هذا الصدد نستعرض خلال السطور التالية أهم وآخر أخبار الحوادث اليوم الأحد 21 أبريل 2024.

إصابة 3 عمال فى انفجار أسطوانة أكسجين فى المنيا

شهدت منطقة دماريس، التابعة إداريا لمركز المنيا، خلال الساعات القليلة الماضية، حادث انفجار أسطوانة أكسجين أثناء قيام عمال بأعمال لحام، ونتج عنه إصابة 3 أشخاص، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تتضمن وقوع حادث انفجار أسطوانة أكسجين بمدينة المنيا، وأسفر الانفجار عن وقوع عدد من المصابين، وتم نقلهم إلى المستشفي تحت تصرف جهات التحقيق.

انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف علي الفور إلى مكان الانفجار، وتبين إصابة كل من: “خالد.ع” 45 عام، “ياسر.ف” 51 عام، “مصطفي.ع” 32 عام، تنوعت إصاباتهم ما بين حروق في الوجه والصدر واليد من الدرجة الأولى، وتم نقلهم إلى مستشفى المنيا العام لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

إخماد حريق نشب داخل شقة سكنية في أبو النمرس

أخمدت قوات الدفاع المدني بالجيزة، حريقًا اندلع داخل شقة سكنية بمركز أبو النمرس، جنوب المحافظة، دون خسائر بشرية، وأخطر اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، إشارة من إدارة شرطة النجدة بتصاعد أدخنة كثيفة يتبعها ألسنة اللهب من داخل أحد العقارات بشارع إبراهيم باشا، بمركز أبو النمرس جنوب المحافظة.

بدوره دفع اللواء حازم فاروق مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة بقوات الدفاع المدني مدعومين بسيارات الإطفاء، وبالفحص والمعاينة تبين نشوب حريق بشقة سكنية بالطابق الثاني بعقار مكون من 3 طوابق، أمام مكتب البريد.

وحاصرت القوات ألسنة اللهب وتمكنت من السيطرة على الحريق دون خسائر بشرية، وأخطر مدير أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

ينتقم منها بسبب زوجته.. حبس المتهم بقتل «حماته» طعنًا في العمرانية

من ناحية أخرى قررت جهات التحقيق حبس المتهم بقتل حماته طعنًا، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك لرفضها عودة ابنتها له بمنطقة العمرانية بالجيزة.

في يوم الواقعة، تبين أنه نشبت مشادة كلامية بين المتهم وحماته بسبب رفضها أن تعود ابنتها له بعد انفصالهما، فقرر الانتقام منها، واستل المتهم سلاحًا أبيض وسدد طعنة نافذة لحماته حتى سقطت قتيلة وسط بركة دماء حولها.

على صعيد آخر، تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة بلاغًا يفيد بالعثور على جثة سيدة داخل مسكن بمنطقة العمرانية.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لسيدة مصابة بطعن نافذ، وتحفظتِ الجهات المعنية على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

ومن خلال التحريات الأولية وجمع المعلومات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج ابنة المجني عليها لرفضها عودة ابنتها له.

وبتقنين الإجراءات اللازمة، نجح رجال المباحث في القبض على المتهم واقتياده لديوان القسم، اتخذتِ الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

Visited 18 times, 1 visit(s) today

التعليقات متوقفه