في ثالث أيام رمضان.. 40 ألف فلسطيني أدوْ صلاتي العشاء والتراويح في المسجد الأقصى.. و«مصر للطيران» تلغي رحلتين غدا بسبب إضراب في مطار برلين

0 150

أميرة جمال

مع ثالث أيام رمضان 2024، تتوالى الأحداث وتتصاعد على كافة المستويات الدولية والمحلية إلى جانب الصعيد الرياضي وأخبار الحوادث، حيث أدى 40 ألف فلسطيني صلاتي العشاء والتراويح في رحاب المسجد الأقصى المبارك، ونستعرض خلال السطور التالية أبرز ما جاء في ساعات نهار أمس الأربعاء 14 مارس 2024.

40 ألف فلسطيني أدوْ صلاتي العشاء والتراويح في رحاب المسجد الأقصى المبارك

أدى آلاف الفلسطينيين صلاتي العشاء والتراويح في رحاب المسجد الأقصى المبارك، اليوم الأربعاء، رغم قيود الاحتلال الإسرائيلي.

وذكرت دائرة الأوقاف الإسلامية في القدس، في بيان صحفي، إن نحو 40 ألف شخص أدوا صلاتي العشاء والتراويح في رحاب المسجد الأقصى، في ثالث أيام شهر رمضان الفضيل.

ونشرت قوات الاحتلال الإسرائيلي حواجزها العسكرية في البلدة القديمة بالقدس المحتلة.

«مصر للطيران» تلغي رحلتين غدا بسبب إضراب في مطار برلين

من جانبها، أعلنت شركة مصر للطيران إلغاء رحلتي الشركة من وإلى برلين، المقررتين غدا الخميس، بسبب إضراب في مطار برلين.

وذكرت شركة مصر للطيران – في بيان اليوم الأربعاء، أنه “بالإشارة إلى التعليمات الواردة من إدارة مطار برلين في ألمانيا، والتي تفيد بتنظيم إضراب في مطار برلين الخميس (14 مارس)، فقد تقرر إلغاء رحلتي مصر للطيران رقم “MS731” بخط سير (القاهرة/ برلين)، ورقم MS732 بخط سير “برلين / القاهرة” وذلك الخميس (14 مارس)”.

وأهابت “مصر للطيران”، بالمسافرين على الرحلتين، مراجعة تذاكرهم، والاتصال بمركز خدمة اتصالات مصر للطيران علي رقم 1717 من أي هاتف محمول داخل مصر.

نفوق 7 آلاف دجاجة في حريق التهم مزرعة دواجن

وجاء في أخبار الحوادث، نفوق 7 آلاف دجاجة في حريق التهم مزرعة دواجن، حيث تلقت غرفة العمليات بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، إشارة من إدارة شرطة النجدة، بتصاعد أدخنة كثيفة يتبعها ألسنة اللهب من داخل مزرعة دواجن بقرية المتانيا بمركز العياط جنوب المحافظة، وبالانتقال والفحص والمعاينة تبين أن الحريق نتج عنه نفوق نحو 7 ألاف دجاجة، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق دون وقوع خسائر بشرية.

أهداف مباراة أتلتيكو مدريد وإنتر ميلان اليوم في دوري أبطال أوروبا والملخص

فريق أتلتيكو مدريد

وأما على الصعيد الرياضي، فيحتضن ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو قمة النيراتزوري والروخي بلانكوس في ليلة من ليالي دوري أبطال أوروبا الممتعة.

وكان ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو شاهدا على مباراة غاية في الإثارة والمتعة بين إنتر ميلان وأتلتيكو في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث انتقل الضيوف إلى مدريد ليبدأوا أهداف اللقاء بعد مرور 33 دقيقة عن طريق فيديريكو ديماركو.

هذا ورد الأتلتيكو لم يتأخر كثيرا حين نجح الروخي بلانكوس في إدراك التعادل بواسطو أنطوان جريزمان في الدقيقة 35، وفي الدقيقة 86 وقع أتلتيكو مدريد على الهدف الثاني عن طريق الهولندي ممفيس ديباي.

Visited 1 times, 1 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق