رئيسة الوزراء الإيطالية تتدخل لحل موقف محرج خلال زيارتها لألبانيا

0 151

إيطاليا – نجاة أبوقورة

في زيارة استجمامية لألبانيا، واجهت رئيسة الوزراء الإيطالية، جورجيا ميلوني، موقفًا محرجًا عندما انتشرت أخبار عن هروب مجموعة من الإيطاليين من أحد المطاعم المحلية دون تسديد الحساب.

وتمضي ميلوني وعائلتها إجازة صيفية في ألبانيا كضيوف لرئيس الوزراء الألباني، إدي راما، الذي يشهد بلده نموًا في قطاع السياحة هذا الصيف.

حسب ما نقله راما عن ميلوني، فقد تدخلت الرئيسة الإيطالية لحل الوضع، حيث قالت للسفير الإيطالي في ألبانيا “اذهب وادفع فاتورة هؤلاء الحمقى من فضلك”.

كان الإيطاليون الأربعة يستمتعون بأمسية في مطعم في مدينة بيرات الألبانية، المعروفة بتراثها التاريخي والآثار المتنوعة. وفجأة، قرروا مغادرة المطعم دون تسديد الحساب واختفوا سريعًا في شوارع المدينة.

تم توثيق هذا الحادث من خلال مقطع فيديو من كاميرا مراقبة، وانتشرت القصة في وسائل التواصل الاجتماعي قبل أن تنتقل إلى وسائل الإعلام المحلية. وأشار صاحب المطعم إلى أن المبلغ الذي لم يتم دفعه بلغ حوالي 80 يورو، وأن مطعمه لا يتميز بأسعار مرتفعة.

يظهر هذا الموقف كمثال على كيفية تعامل الزعماء مع الأحداث العامة والشائكة حتى خلال فترات استجمامهم. وتأتي هذه القصة في سياق اهتمام رئيس الوزراء الألباني بتعزيز السياحة في بلاده واستقبال الزوار للاستمتاع بمناظرها الطبيعية وتراثها الثقافي.

Visited 1 times, 1 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق