الأهلي يتأهل إلى نصف نهائي كأس مصر 2023 بفوز مثير على المصري البورسعيدي

0 804

أحمد زيد

في مباراة مثيرة ومليئة بالإثارة، نجح النادي الأهلي في تحقيق فوز صعب على نظيره المصري البورسعيدي في إطار منافسات بطولة كأس مصر. أقيمت المباراة في مساء يوم الخميس، حيث شهدت منافسة قوية بين الفريقين.

تمكن الأهلي من بلوغ نصف نهائي البطولة بعد تخطيه عقبة النادي البورسعيدي، ليضرب موعدًا مع فريق إنبي في المرحلة المقبلة من البطولة.

ساد التعادل السلبي أجواء المباراة على مدار أغلب فتراتها، إلى أن حان الوقت البديل الذي شهد انفراجة في النتيجة. أحرز مروان حمدي هدف التقدم لفريق المصري البورسعيدي في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع،  ارتقى مروان حمدي وسدد الكرة برأسه إلى داخل الشباك.

لكن الأهلي لم يستسلم وظهر بروح قتالية عالية، حيث نال علي معلول ركلة جزاء في الدقيقة 97 من المباراة، واحتفظ بالهدوء ليسدد الكرة بنجاح داخل الشباك ويعادل النتيجة.

وبعد أن تأجلت المباراة للوقت الإضافي الثاني، تألق الجزائري أحمد القندوسي وأحرز هدف الفوز للأهلي في الدقيقة 108، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بنتيجة 2-1.

تكرر الأهلي سيناريو تتويجه بلقب كأس مصر بعد تحقيق فوز دراماتيكي على المصري البورسعيدي، وهذا يعيد إلى الأذهان نجاحه في موسم 2016-2017 عندما توج بلقب البطولة على حساب المصري بنتيجة مماثلة 2-1.

Visited 1 times, 1 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق