نهج جماعته الإرهابية.. مصطفى بكري ينتقد تصريحات الفنان وجدي العربي لشماتته في وفاة نجل الفنان حسن يوسف

0 159

بريجيت محمد

عبر الكاتب الصحفي وعضو مجلس النواب، مصطفى بكري، عن انتقاده اللاذع للفنان السابق وجدي العربي، بسبب تعليقه على وفاة نجل الفنان الكبير حسن يوسف والفنانة المعتزلة شمس البارودي.

وكان الكاتب الصحفي مصطفى بكري، قد علق عبر حسابه الرسمي على “تويتر” قائلاً: “شماتة الفنان السابق وجدي العربي في وفاة نجل الفنان حسن يوسف هي خسة ووضاعة تكشف عن هوية صاحبها ومخالفته لأحكام ديننا الحنيف، هو يعبر فعلاً عن نهج جماعته الإرهابية”. ووصف هذا التعليق بالتهجم اللاذع على الفنان السابق.

وتابع بكري قائلاً: “هؤلاء القتلة الذين لا يعرفون دينًا ولا قيمًا ولا أخلاقًا.. الذين يشمتون في الوطن والشعب مع كل أزمة تواجهها البلاد ليس غريبًا عليهم أن يشمتوا في موت نجل فنان ملتزم بالدين والقيم والأخلاق وكذلك السيدة والدته.. رحم الله والدك يا وجدي يبدو أنه لم يحسن تربيتك”.

على الجانب الآخر، نشر الفنان السابق وجدي العربي بوستًا على حسابه الشخصي على “فيسبوك”، أعرب فيه عن حزنه لوفاة ابن حسن يوسف بسبب الغرق في الساحل الشمالي. ورغم أن البوست لم يحتوى على شماتة واضحة، إلا أنه استدعى انتقادات الكاتب الصحفي مصطفى بكري وجعله يعتبر ذلك “شماتة صريحة” في حق الفنان حسن يوسف.

يذكر أن هذه التصريحات والتعليقات أثارت حالة من الجدل والانقسام بين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أعرب البعض عن دعمهم لمصطفى بكري ورأوا تعليق الفنان السابق بأنه “شماتة” في حق حسن يوسف، بينما رأى آخرون أن هذا التصريح يمثل انتهاكاً لحرية التعبير والرأي.

اقرأ أيضا : وفاة ابن الفنان حسن يوسف والفنانة شمس البارودي غرقاً في الساحل الشمالي

 

Visited 1 times, 1 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق